الرئيسيةحجز تذاكر

رابط تذكرتي حجز تذاكر حفلات مهرجان العلمين 2024

يبحث الجمهور عن رابط تذكرتي حجز تذاكر حفلات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية والمقرر إنطلاقه في شهر يوليو واستمراره حتى أغسطس وسيقام خلاله عدد من الحفلات المميزة بحضور كبار النجوم.

ونجحت حفلات مهرجان العلمين في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل وذلك بمجرد الإعلان عنها نظرا لتواجد كبار النجوم الذين سيحيون الحفلات وشعبيتهم الكبيرة

ونقدم للجمهور في السطور التالية في موقع كورة وفن رابط تذكرتي حجز تذاكر حفلات مهرجان العلمين الدورة الثانية وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

متى يبدأ مهرجان العلمين الدورة الثانية؟

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مهرجان العلمين في الدورة الثانية حيث يفتتح فعاليات المهرجان الكينج محمد منير وذلك يوم الجمعة 12 يوليو وتقام فعاليات المهرجان على مدار 50 يوما من المتعة وهو الحدث الترفيهي الأكبر في العالم.

ويهدف مهرجان العلمين والذي يحمل اسم العلم علمين لتسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي وخاصة منطقة العلمين وما تتميز به من مناخ معتدل وشواطئ ساحرة ومميزة تجذب العديد من السكان حول العالم.

وستضمن أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين العديد من العروض الفنية والثقافية والترفيهية والرياضية والتي تناسب جميع السياح من أنحاء العالم كما سيتضمن المهرجان أكثر من 20 فعالية وعروضا مسرحيا لكبار المخرجين.

اقرأ أيضا القائمة الكاملة وثائقيات وأفلام ومسلسلات نتفليكس شهر يوليو

حفلات مهرجان العلمين 2024

ويشهد مهرجان العلمين 2024 تحت شعار العلم علمين حضور عدد كبير من النجوم لإحياء حفلات مميزة على رأسهم الكينج محمد منير الذي سيحيي حفل الافتتاح والفنان كاظم الساهر كما يشهد المهرجان تواجد حفله للفنان تامر حسني بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الدورة الأولى للمهرجان.

ويوجد أيضا حفلة لرامي جمال والموسيقار عمر خيرت كما سيقدم أمير الغناء العربي هاني شاكر حفلة مميزة وسيتواجد الفنان عمرو دياب لأول مرة في مهرجان العلمين كما سيقدم حمزة نمرة وفرقة مسار إجباري حفلا مميزا.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل مفترق طرق الحلقة 26

رابط تذكرتي حجز تذاكر حفلات مهرجان العلمين

وستتوفر تذاكر حفلات مهرجان العلمين تحت شعار العلم علمين والمقرر إقامته في الفترة من شهر يوليو وحتى أغسطس على موقع تذكرتي وهو الموقع المختص بحجز تذاكر المهرجان.

وهناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لحجز تذاكر حفلات مهرجان العلمين وهي الدخول لموقع تذكرتي واختيار الحفلة المراد حضورها ثم اختيار المقعد المناسب والدفع بالوسائل المتاحة وتسجيل البريد الالكتروني والهاتف المحمول وكلمة المرور.

وللدخول إلى ررابط تذكرتي حجز تذاكر حفلات مهرجان العلمين اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى