الرئيسيةحجز تذاكر

رابط وأسعار حجز تذاكر مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم

تكتظ محركات البحث في الوقت الأخير بعدد الجماهير الكبير الذي يبحث عن طريقة ورابط حجز تذاكر مباراة الأردن ضد عمان في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا وأسعار التذاكر الخاصة بالمباراة.

حيث يستضيف منتخب النشامى الأردني نظيره العماني في مباراة مرتقبة بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بدور المجموعات في قارة آسيا.

وفي السطور القادمة يقدم موقعنا كورة وفن طريقة حجز تذاكر الأردن وعمان في التصفيات والرابط والأسعار الخاصة بحجز التذاكر بجانب استعراض لموعد المباراة وترتيب المنتخبين في المجموعة.

موعد مباراة الأردن وعمان في تصفيات آسيا لكأس العالم

يحين موعد مباراة الأردن ضد عمان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا في الجولة الرابعة يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر في تمام الساعة 19:00 بتوقيت الأردن، لكن الساعة 20:00 بتوقيت عمان.

وتمكن المنتخب الأردني حتى الآن من حصد 4 نقاط بالتساوي مع كل من كوريا الجنوبية والعراق، بينما لم يحصد المنتخب العماني أي نقاط في الجولات الماضية بعد الهزيمة في أول لقاءين.

ويحتل الأردن صدارة المجموعة الثانية في التصفيات، فيما يتذيل المنتخب العماني المجموعة بدون نقاط، لتبقى مباراة الفريقين على ملعب عمّان الدولي بالأردن محط أنظار الجماهير.

اقرأ أيضا مشاهدة مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026

أسعار تذاكر مباراة الأردن وعمان في التصفيات الآسيوية

وينتظر الجمهور معرفة أسعار تذاكر مباراة الأردن ضد عمان في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم وكأس آسيا يوم الثلاثاء والتي يستعرضها موقع كورة وفن كالتالي حيث جاءت معظمها في متناول الجمهور.

حيث بدأت أسعار تذاكر الأردن وعمان في التصفيات من سعر 4 دينار أردني في فئة الدرجة الثالثة يمين ويسار لجمهور الأردن، فيما جاءت أسعار الدرجة الثانية بسعر 6 دينار أردني.

وعلى الجانب الآخر فإن أسعار تذاكر الأردن أمام عمان في فئة Premium يمين ويسار بسعر 20 دينار أردني، وفي الوقت ذاته جاءت أسعار تذاكر فئة Sky BOX بسعر 2000 دينار أردني.

اقرأ أيضا القنوات الناقلة مباراة الأردن وعمان تصفيات كأس العالم.. الموعد والمعلق

طريقة ورابط حجز تذاكر مباراة الأردن وعمان في التصفيات

ويقدم أيضا موقع كورة وفن إجابة على تساؤلات الجمهور حول طريقة وكيفية ورابط حجز وشراء تذاكر مباراة الأردن ضد عمان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة آسيا بالجولة الرابعة.

حيث ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية بالترتيب لحجز التذاكر كالتالي:

  1. ادخل على رابط تذاكر الاتحاد الأردني لكرة القدم الموجود بالأسفل.
  2. اختر مباراة الأردن أمام عمان في التصفيات.
  3. اضغط على حجز التذكرة.
  4. اختر الفئة التي تريدها من التذاكر ثم اضغط على الحجز.
  5. قم بالدفع بالطريقة التي تريدها من الطرق المعروضة.
  6. بعد ذلك يصلك رسالة بنجاح وتأكيد حجز التذكرة.

وللدخول على موقع تذاكر الاتحاد الأردني لكرة القدم لحجز تذكرة مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا، فقط اضغط هنا.

اقرأ أيضا بث مباشر مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى