الرئيسيةحجز تذاكر

رابط ويبوك webook حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي

يتساءل الكثير من جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات الأخيرة عن، رابط ويبوك webook حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي 2024 – 2025.

وجاء ذلك بعد إعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين بوجود اتفاقيه مع منصة التذاكر ويبوك (webook.com) لتكون منصة موحدة لشراء وبيع التذاكر الرسمية لمباريات دوري روشن السعودي لمدة ثلاثة مواسم بدءاً من 2024-2025.

وستوفر شراكة وي بوك حجز تذاكر الدوري السعودي، المرونة لأندية الدوري، في تقديم خدمات ومنتجات جديدة مثل الطرح المبكر للتذاكر، وتوفير التذاكر الموسمية بناء على رغبات الأندية.

أسعار تذاكر مباريات الدوري السعودي

وتحدد نظام طرح تذاكر مباريات الدوري السعودي، إذ تملك الأندية المستضيفة، صلاحية تحديد أسعار التذاكر، ولكن مع تطبيق الاشتراطات التي تضمن أن تكون الأسعار في متناول الجميع.

ووصل أسعار تذاكر مباريات الدوري السعودي إلى 10 ريال سعودي كحد أدنى للتذكرة 10، مع إتاحة شغل الجماهير لـ 30% من سعة ملعب المباراة بتذاكر لا يتجاوز سعرها 30 ريالاً.

ومن المقرر أن تحصل الأندية على عوائد التذاكر؛ دون تأثير على حصة المقاعد للنادي الضيف والمضيف، البالغة 70% لأصحاب الأرض و30% لجماهير النادي الضيف، بحسب ما تنص عليه اللائحة.

أقرأ أيضا درب موناكو ومارسيليا.. من هو فرانك باسي مساعد لوران بلان في الاتحاد؟

آلية طرح تذاكر الدوري السعودي webook

وتم الكشف عن آلية آلية طرح تذاكر الدوري السعودي webook وذلك بشكل رقمي في المنصة، على أن تحقق، لاحقًا، الارتباط بين منصة ويبوك ومواقع الأندية الالكترونية، بهدف توفير عدة منافذ الكترونية لبيع التذاكر.

علاوة إلى ذلك، ستتيح الرابطة نافذة مخصصة على موقعها الإلكتروني لعرض تذاكر جميع المباريات، مما يضمن سهولة الوصول إليها للجماهير الراغبة في الحضور.

وستدعم منصة وي بوك أندية الدوري السعودي في عمليات الدعم التقني والترويج والتسويق للتذاكر بشكل مستمر ودوري يسهم في زيادة المبيعات، بالإضافة إلى تحسين تجربة المشجعين عبر تسهيل وصول الجماهير المحلية والعالمية لموقع موحد لبيع تذاكر مباريات الدوري.

رابط webook حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي

ومن المقرر أن تشرف رابطة الدوري السعودي على سلامة عملية طرح تذاكر دوري روشن والمساهمة في الحد من السوق السوداء، مع تحديد حصص الأندية من السعة الكاملة للملاعب كما نصت عليه اللوائح، مع التأكد من أن عملية بيع التذاكر ميسرة للجماهير.

ويمكنكم الضغط هنا من أجل الدخول إلى رابط webook حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي (ويبوك)

طالع أيضا من هي عارضة الأزياء آنا زوجة رايكوفيتش حارس الاتحاد الجديد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى