الرئيسيةأخبار الرياضة

رفض برشلونة.. من هو داني أولمو لاعب الهلال الجديد؟

من هو داني أولمو لاعب الهلال السعودي الجديد، هو الأمر الذي يشغل بال مشجعي وجماهير الزعيم التي طالبت الإدارة بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وارتبط اللاعب أولمو بالانتقال إلى نادي الهلال، في صيف 2024، وذلك بعد تألقه مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، وتسجيل هدف الفوز أمام فرنسا في نصف نهائي البطولة.

وقاد داني أولمو منتخب إسبانيا لكرة القدم للتأهل إلى نهائي يورو 2024، منتظرًا الفائز من مباراة هولندا وإنجلترا، وذلك بعدما سجل الهدف الثاني في فوز الماتادور على فرنسا، بهدفين مقابل هدف.

من هو داني أولمو صفقة الهلال الجديدة؟

رفض داني أولمو صفقة الهلال الجديدة، اللعب لصفوف نادي برشلونة في سن الخامسة عشر ليطير إلى كرواتيا ليبدأ مسيرته الكروية مع نادي دينامو زغرب، لينضم بعدها لمنتخب إسبانيا تحت 21 سنة.

وتألق داني أولمو مع نادي دينامو زغرب الكرواتي الذي انضم له في صيف عام 2014، وحص على جائزة أفضل لاعب في كرواتيا، وكذلك توج بكأس أمم أوروبا تحت 21 سنة مع منتخب بلاده.

وانضم أولمو إلى نادي آر بي لايبزيج، في يناير عام 2021، وشارك مع الفريق في 32 مباراة بأول موسمه له في بطولة الدوري الألماني وساهم في 15 هدفًا.

طالع أيضا من هو سالم النجدي صراع أندية الهلال والنصر والاتحاد في الصيف؟

القيمة السوقية لـ أولمو لاعب الهلال

ووصلت القيمة السوقية لداني أولمو لاعب الهلال الجديد، إلى 50 مليون يورو، حسبما ذكرت  شبكة ترانسفير ماركت، بسبب تألقه مع منتخب إسبانيا إذ شارك في 38 مباراة سجل خلالهم 11 هدفًا.

كم عمر داني أولمو مطلب جماهير الهلال؟

ويبلغ داني أولمو من العمر 26 عامًا، كما يجيد اللعب في مركز يخط الوسط وصانع الألعاب، بدايته في ناشئين نادي برشلونة، قبل أن ينتقل إلى دينامو زغرب ثم  لايبزج.

طالع أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر

من هي صديقة داني أولمو؟

وفيما يتعلق بحياة اللاعب داني أولمو الخاصة، يحتفظ لاعب كرة القدم الكاتالوني بعلاقة رومانسية مع المؤثرة الألمانية لورا شميدت، المعروفة باسم لورا أبلا، والتي لديها أكثر من 145 ألف متابع على حسابها على إنستغرام.

الشرط الجزائي في عقد داني أولمو

وأوضحت صحيفة بيلد الألمانية، أنه سيتم تحديد الشرط الجزائي الخاص بإنهاء عقد اللاعب الإسباني أولمو بمبلغ 60 مليون يورو حتى 20 يوليو، وهو التاريخ الذي سينتهي فيه السعر المذكور.

وأكدت أن تاريخ انتهاء البند ليس بالغ الأهمية، بالنظر إلى أن لايبزيغ مستعدللسماح لداني أولمو بالرحيل إلى ما بعد 20 يوليو، لكن يجب ألا يقل العرض المقدم له يجب عن 60 مليون يورو.

طالع أيضا من هو يوهان باكايوكو صفقة الهلال المرتقبة في الصيف؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى