خدمات ومنوعاتالرئيسية

سارة الودعاني تريند على تويتر بسبب الماركات العالمية.. ما القصة؟

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على معرفة سارة الودعاني تريند على تويتر بسبب غضبها من تقليد الماركات العالمية وذلك بعد نشرها مقطع فيديو عبر سناب شات تعبر فيه عن استيائها من ذلك وأظهر الفيديو عدد من المنتجات التي تحمل رسوم العلامات التقليدية وتحاول تقليدها.

وبسبب غضب ساره الودعانى من تقليد الماركات العالميه مثل القبعات وحقائب اليد والأزياء نجحت سارة في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل وعبر تويتر.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم لكم في السطور التالية أبرز المعلومات والتفاصيل عن غضب سارة الودعاني من تقليد الماركات العالمية.

غضب سارة الودعاني

استطاعت البلوجر السعودية سارة الودعاني من تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل وتويتر خلال الساعات الماضية وذلك بسبب تعبيرها عن استيائها الشديد من تقليد الماركات العالمية بخامات رديئة وذلك في فيديو نشرته عبر موقع سناب شات ووصل للعديد من الجمهور المتابع لها.

وخلال الفيديو الذي نشرته ساره الودعانى عبر سناب شات استعرضت البلوجر السعودية بعض منتجات أحد المتاجر والتي تقوم ببيع أقمشة مكتوب عليها أسماء الماركات العالمية منها شانيل معبرة عن استيائها من ذلك قائلة إن تقليد الماركات العالميه بهذه الخامات يجعلها تكره الماركة نفسها.

اقرأ أيضا خلاف فهد الرويس ويزيد الراجحي.. ما القصة؟

المنتجات المقلدة وسارة الودعاني

وتسبب الفيديو الذي نشرته البلوجر والفاشونيستا السعودية ساره الودعاني والتي تعبر فيه عن غضبها من تقليد الماركات العالمية في هجوم الجمهور عليها لاتهامهم الدائم لها باستعراض ثروتها أمام الجمهور سواء لمقتنايتها أو منزلها لأنها لا يهمها تقليد من عدمه وطالبها الجمهور بالتوقف عن هذه الفيديوهات لأنها تسحب من جماهيريتها ومن حب الجمهور لها.

اقرأ أيضا هند القحطاني تريند على تويتر بسبب صور غير أخلاقية.. ما القصة؟

انتقادات الجمهور سارة الودعاني

وهذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها البلوجر والفاشونيستا السعودية ساره الودعانى تريند مواقع التواصل الاجتماعي فقبل شهور تلقت انتقادات قاسية من الجمهور بسبب ظهورها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تستهلك منتجات المقاطعة حيث بررت ذلك بأنها لا تستطيع التوقف عن تناول هذه المنتجات بسبب لذتها.

كما نالت سارة الودعامي أسهم الانتقادات بسبب حملها التكرر حيث إنها أنجبت أربع أبناء تلو بعض كان أخرهم ابنتها تيا التي أنجبتها في تايلاند ولكنها ترى أنها تستطيع السفر والحج والقيام بأعمال المنزل والتحمل فهي فروق فردية لا دخل للجمهور بها ولكن هناك نساء أخريات لا يستطعن فعل ذلك.

اقرأ أيضا متى موعد عرض فيلم بنات ألفة نتفليكس؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى