سيما وتليفزيونالرئيسية

شاهد مسلسل البيت الملعون الحلقة 5

ازدادت معدلات البحث من جانب الجمهور على شاهد مسلسل البيت الملعون الحلقة 5 بجودة عالية HD والمعروض حاليا عبر منصة شاهد الرقمية محققا نسبة مشاهدة عالية.

واستطاع مسلسل البيت الملعون أن يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل بسبب قصته التي تدور في إطار من التشويق والإثارة.

ونستعرض في السطور التالية في موقع كورة وفن طرق مشاهدة مسلسل البيت الملعون الحلقة ٥ بجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

مسلسل البيت الملعون الحلقة 5 ماي سيما

يتشوق الجمهور لمشاهدة مسلسل البيت الملعون الحلقة 5 ماي سيما خاصة مع تصاعد الأحداث خلال الحلقات الماضية حيث تدور أحداث المسلسل في إطار سبعيناتي مثير حيث يجمع المسلسل عناصر الغموض بالإثارة دون تسرب الملل للمشاهد ويحتوي أيضا المسلسل على الرعب النفسي.

وتدور أحداث مسلسل البيت الملعون حول قصة حب بين رزان والتي تجسدها الفنانة هدى حسين والفنان باسم مغنية ولكن هذا الحب يواجه العديد من التحديات فتلجأ رزان لترك المنزل والانتقال لمنزل آخر.

ويعرض مسلسل البيت الملعون بواقع حلقتين كل أسبوع تعرض صباح كل يوم خميس في تمام 12 صباحا عبر منصة شاهد الرقمية ولكن بإشتراك شهري كي يتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات في أي وقت وبجودة عالية وبدون فواصل إعلانية.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل البيت الملعون على شاهد

مسلسل البيت الملعون الحلقة ٥ لاروزا

وخلال أحداث مسلسل البيت الملعون تكتشف رزان أن هذا المنزل يحمل العديد من الأسرار المظلمة والتي تقلب الأحداث رأسا على عقب وأن جدران المنزل تتحدث عن تفاصيل وأحداث غامضة.

ويتمكن الجمهور من مشاهدة مسلسل البيت الملعون الحلقة ٥ لاروزا والذي يتنافس مع عدد من المسلسلات التي تعرض في الأوف سيزون منها مسلسل مفترق طرق للفنانة هند صبري وإياد نصار وجومانة مراد وهدى المفتي وعلي الطيب وليلى عزالعرب ومسلسل الوصفة السحرية بطولة شيري عادل وإسلام جمال.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل لعبة حب الحلقة الأخيرة

مسلسل البيت الملعون الحلقة 5 فيديو برستيج

ويتمكن الجمهور من مشاهدة مسلسل البيت الملعون الحلقة 5 فيديو برستيج بجودة عالية HD وبدون أي فواصل إعلانية والذي يضم عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة هدى حسين في أول عمل لها بعد أزمتها الأخيرة في الكويت بسبب مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والفنان باسم مغنية وخالد أمين وتم تصوير جميع مشاهد المسلسل في لبنان وهو يتكون من 10 حلقات من التشويق والإثارة.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل مفترق طرق الحلقة الأخيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى