الرئيسيةخدمات ومنوعات

صفقات الخلود في صيف 2024 بعد صعوده لدوري روشن

صعد نادي الخلود إلى الدوري السعودي للمحترفين، ويستعد لخوض موسم جديد بأداء فني مبهر، من خلال ضم العديد من الصفقات القوية، وفي السطور التالية يستعرض موقع كورة وفن صفقات الخلود في صيف 2024 بعد صعوده لروشن “الدوري السعودي للمحترفين”.

وتمكن نادي الخلود السعودي من التعاقد مع العديد من الصفقات الهامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد بعد الصعود لدوري روشن.

جروهي أول صفقات الخلود في صيف 2024

وكانت صفقات الخلود في صيف 2024 من العيار الثقيل، حيث ضم مجلس إدارة النادي أسماء لامعه في كرة القدم، ومنهم من عمالة البطولة المحلية، وجاءت تلك الصفقات بعد صعود الفريق بشكل رسمي للدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وكانت أول صفقات نادي الخلود السعودي الصاعد حديثًا لدوري روشن، هو البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق اتحاد جدة السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن خطة تدعيم مركز حراس المرمى للفريق، وهو حارس صاحب قدرات فنية عالية، ولياقة بدنية مبهرة.

ورحل جروهي عن الاتحاد بشكل رسمي بعدما رفضت إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي تجديد تعاقده مع الفريق، وخاض بقميص النمور 136 مباراة بقميص، سجل خروجه بشباك نظيفة في 52 مرة واستقبل 116 هدف، وتوج مع الفريق ببطولتي كأس السوبر السعودي ودوري روشن العام الماضي 2023.

ثاني صفقات الخلود في صيف 2024

شهدت ثاني صفقات نادي الخلود في صيف 2024 بعد صعوده لدوري روشن، التعاقد مع الظهير الأيمن عبد الله الرشيدي صاحب الـ28 عاماً خلال سوق الانتقالات الحالي لتدعيم خط دفاعه قبل المنافسة في دوري المحترفين.

ويستمر مجس إدارة الخلود في البحث عن المواهب من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعناصر محلية وأجنبية تضيفه له الخبرة، وتساعده في الظهور بشكل مميز في دوري المحترفين بعد صعوده.

شاهد: زوجته حكم.. من هو بيدرو ماني مساعد كاسترو الجديد في النصر؟

جحفلي ثالث صفقات الخلود في صيف 2024

أعلن نادي الخلود بشكل رسمي ثالث صفقاته في صيف 2024، والتي كانت تعاقده مع محمد جحفلي مدافع الهلال بطل النسخة الأخيرة من الدوري السعوي للمحترفين، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكانت إدارة نادي الهلال، قد وجهت الشكر إلى محمد جحفلي بعد 9 سنوات دافع فيها عن قميص الزعيم الأزرق، عقب نهاية الموسم الماضي، بعد خروجه من حسابات البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.

أطلع على: القنوات الناقلة وموعد مباريات منتخب عمان الودية في إسبانيا

خطوة تفصل نجم الأهلي المصري عن الخلود السعودي

يزاصل مدلس الخلود السعودي خطف النجوم، وكان أخرهم المالي أليو ديانج نجم النادي الأهلي المصري، الضي أرتبط أسمه بالنادي الصاعد حديثاً لدوري لروشن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليةن وتحديداً بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب الشياطين الحمر.

وحتى اللحظة الحالية لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع نجم الأهلي المصري أليو ديانج، وقال محمد الخليفة رئيس نادي الخلود السعودي في تصريحات لقناة إم بي سي مصر 2، أنه ف حال تم حسم الصفقة كان سيتم الإعلان من جانب الأهلي والخلود، المفاوضات مستمرة ولا شيء رسمي حتى الآن.

أقرأ أيضاً: صراع بين 3 قنوات على إذاعة مباريات النصر الودية في البرتغال

ما هي صفقات الخلود في موسم 2024-2025؟

ونجحت إدارة نادي الخلود في التعاقد مع العديد من اللاعبين وجاءت صفقات الخلود في موسم 2024-2025 على النحو التالي..

  1. الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي من الاتحاد في صفقة انتقال حر
  2. حمدان الشمراني قادما من الاتفاق بنظام الإعارة لمدة موسم
  3. محمد جحفلي قادما من الهلال في صفقة انتقال ححر
  4. عبدالله هوساوي الظهير الأيمن صفقة انتقال حر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى