الرئيسيةأخبار الرياضة

طرق مشاهدة البث المباشر مباراة الرائد والقادسية

يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي، والمملكة العربية السعودية بصفة خاصة، أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الرائد – نادى القادسيه؟ وذلك لمعرفة طرق مشاهدة البث المباشر مباراة الرائد والقادسية.

ويوفر موقع كورة وفن خلال هذه الصفحة، القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة الرائد ضد القادسية ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى ترتيبات نادى الرائد – نادى القادسيه.

وزاد البحث خلال الساعات الماضية على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي معرفة طرق مشاهدة مباراة نادى الرائد – نادى القادسيه بالإضافة إلى بث مباشر القادسيه والرائد اليوم وهو ما سنقدمه في هذا المقال.

من هو موعد مباراة الرائد والقادسية في الدوري السعودي؟

ويحتضن ملعب نادي الرائد، مباراة الرايد والقادسيه، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحين موعد مباراة الرائد ضد القادسية، يوم الثلاثاء الموافق 26 أغسطس 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الساعة 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويعتبر المعلق عبدالله الغامدي هو معلق مباراة الرائد والقادسية عبر قناة ssc الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك منصة شاهد.

طالع أيضا بعد الصعود لدوري روشن.. كل صفقات القادسية السعودي في صيف 2024

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الرائد – نادى القادسيه؟

ويبحث فئة كبيرة من المشجعين عن، أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الرائد – نادى القادسيه؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة الرائد والقادسية؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الرائد والقادسية عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في منصة شاهد، أو عبر قناة SSC EXTRA 2 HD  وذلك بتعليق عبدالله الغامدي، وأيضا بتعليق عبدالعزيز الزيد بجودة SD.

وجاءت ترتيبات نادى الرائد – نادى القادسيه على النحو التالي، القادسية في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الفتح أما الرائد في المركز الحادي عشر من الجدول برصيد نقطة بعد التعادل مع النصر.

طالع أيضا بعد تحقيق الصعود.. من هو الإسباني ميتشيل جونزاليس مدرب القادسية؟

بث مباشر مباراة الرائد والقادسية يلا شوت

ويوفر موقع كورة وفن من خلال هذه الصفحة، بث مباشر مباراة الرائد والقادسية الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك حرصا منا على خدمة زور موقعنا الكرام.

ويمكنكم البقاء في هذه الصفحة، وسيتم تزويدكم بـ رابط مباراة الرائد و القادسيه بث مباشر اليوم يلا شوت بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك قبل انطلاق صافرة الحكم باللقاء.

الجدير بالذكر أن فريق القادسية يسعى لتحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم بعد الصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، وإبرام العديد من الصفقات.

أقرأ أيضا أين يمكنني مشاهدة ‎نادى القادسيه – نادى الفتح؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى