سيما وتليفزيونالرئيسية

طرق مشاهدة بث مباشر حفلة عمر خيرت العلمين

يتساءل الجمهور على طرق مشاهدة بث مباشر حفلة عمر خيرت العلمين والمقرر إنطلاقه خلال الساعات المقبلة بحضور جماهيري ضخم على مسرح نورث سكوير مول ضمن فعاليات الدورة الثانية للمهرجان.

ومن المقرر أن يكون حفله الموسيقار الكبير عمر خيرت استثنائية يعزف فيها عمر أجمل معزوفاته التي قدمها عبر مشواره الطويل منها ليلة القبض على فاطمة وقضية عم أحمد.

ونقدم في السطور التالية في موقع كورة وفن طرق مشاهدة بث مباشر حفله عمر خيرت العلمين والمقرر إقامتها الليلة الجمعة وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

بث مباشر حفله عمر خيرت اليوم

يستقبل مهرجان العلمين في دورته الثانية حفله الموسيقار الكبير عمر خيرت الليلة الجمعة على مسرح نورث سكوير مول وسيؤدي عمر خلال الحفل أجمل مقطوعاته الموسيقية والتي يتفاعل معها الجمهور في سهرة مميزة.

وجاء موعد حفلة عمر خيرت في العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:00 بتوقيت دبي، الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش.

ويبحث الجمهور عن مشاهدة بث مباشر حفله عمر خيرت اليوم والتي ستتوفر عبر العديد من القنوات عبر يوتيوب ويهدف مهرجان العلمين لتسليط الضوء على مناطق التنمية في الساحل الشمالي وتحديدا منطقة العلمين الجديدة.

اقرأ أيضا رابط تذكرتي حجز تذاكر حفلات مهرجان العلمين 2024

حفلة عمر خيرت العلمين لايف

كما يبحث الجمهور الذي لم يستطع حضور حفله عمر خيرت العلمين على المسرح لمشاهدتها بشكل لايف وذلك من خلال صفحات محبي عمر خيرت عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعبر موقع التدوينات المصغرة اكس حاليا تويتر سابقا.

ويضم جدول مهرجان العلمين عدد من الحفلات الكبرى لكبار النجوم في الوطن العربي من بينهم الكينج محمد منير وعمرو دياب وتامر حسني وويجز ورامي جمال بالإضافة إلى العروض الموسيقية والفعاليات الثقافية والفنية المختلفة ويعتبر حفلة عمر خيرت ضمن موسم حفلاته للصيف حيث يعيش هذه الفترة انتعاشة فنية كبيرة من خلال احيائه العديد من الحفلات في مختلف الدول العربية.

اقرأ أيضا تفاصيل وموعد عرض مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني

ما هي القنوات الناقلة حفلة عمر خيرت العلمين الجديدة؟

وتم الكشف عن القنوات الناقلة حفلة عمر خيرت العلمين الجديدة والمقرر إقامته الليلة 2 أغسطس من خلال قناة الحياة بجودة عالية HD وستنقل فعاليات هذه الحفل الاستثنائي عبر قناة U LIVE والتي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتوفير تغطية حية لفعاليات وحفلات مهرجان العلمين على مدار الساعة وستستمر في عملها حتى نهاية شهر أغسطس أي طوال المهرجان.

اقرأ أيضا متى موعد نزول الحلقة الأخيرة مسلسل مفترق طرق؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى