سيما وتليفزيون

طرق مشاهدة بث مباشر حفل أنغام في مهرجان موازين المغرب

يبحث الجمهور على طرق مشاهدة بث مباشر حفل أنغام في مهرجان موازين المغرب والمقرر إقامته الليلة على مسرح النهضة وسيشهد حضورا جماهيريا ضخما محب لصوتها الطربي الأصيل.

ويعتبر حفله انغام موازين هو حفلها الأول بعد غيابها عشر سنوات عن الجمهور المغربي ومن المتوقع أن يحظى الحفل باهتمام إعلامي كبير حيث تعيش أنغام انتعاشة فنية كبيرة.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية طرق مشاهدة بث مباشر حفله انغام موازين مسرح النهضة بحضورا جماهيريا ضخما محب للطرب الأصيل.

مشاهدة بث مباشر حفل أنغام موازين تويتر

تلتقي النجمة انغام مع جمهورها في العاصمة المغربية الرباط ضمن مهرجان موازين على مسرح النهضة تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس في ليلة طربية استثنائية لن تتكرر ستشهد حضورا جماهيريا ضخما محب لصوتها الطربي.

وجاء موعد حفلة أنغام في المغرب يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:30 بتوقيت دبي، الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر أن تغني أنغام باقة من أجمل أغانيها وألحانها التي يحبها الجمهور منها هتمناله الخير وأكتبلك تعهد ونفضل نرقص وأنا وانت حالة خاصة وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور ويمكن مشاهدة بث مباشر حفل أنغام موازين تويتر بجودة عالية HD.

اقرأ أيضا تفاصيل ومدة وموعد وطرق مشاهدة مهرجان موازين 2024

مشاهدة بث مباشر حفلة انغام مهرجان موازين يوتيوب

وحرصت الفنانة أنغام على الترويج لحفلها في موازين من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مرفقا بتعليق: “في منتهى الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب في انتظاركم يوم 21 يونيو في مهرجان موازين.

ويمكن للجمهور مشاهدة بث مباشر حفله انغام موازين يوتيوب بجودة عالية فهو من أهم المهرجانات في الوطن العربي بأكمله وتعتبر الدورة التاسعة عشرة من الدورات المميزة حيث يعود المهرجان بعد توقف 4 سنوات بسبب جائحة كورونا.

وستغني أنغام خلال حفلها موازين العديد من الأغاني التي تتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة فهي معروفة بديناميكيتها على المسرح وقدرتها على اشعاله وخطف أنظار الجمهور إليها في ليلة استثنائية لصوت مصر.

اقرأ أيضا مشاهدة حفلة أنغام وآدم بث مباشر ليلة عمر في الكويت

ماهي القنوات الناقلة حفلة أنغام في مهرجان موازين؟

وبحث الجمهور عن ماهي القنوات الناقلة حفل أنغام موازين والمقرر إقامتها الليلة في العاصمة المغربية الرباط بحضور جماهيري ضخم حيث ستنقل قناة دوزيم المغربية الحفل وبجودة عالية HD بالإضافة إلى توفر الحفل عبر العديد من المواقع.

بينما لـ مشاهدة حفلة انغام في مهرجان موازين اليوم الجمعة اضغط هنا 

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل كرمال الولد على شاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى