سيما وتليفزيون

طرق مشاهدة بث مباشر حفل حمزة نمرة الأردن

يتساءل الجمهور في الوطن العربي عن طرق مشاهدة بث مباشر حفل حمزة نمرة الأردن ضمن مهرجان جرش والمقرر إقامته الليلة في الساحة الرئيسية بحضورا جماهيريا ضخما محب لصوته الذي لن يتكرر.

وتصدر حفله حمزة نمرة تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل وذلك بمجرد الإعلان عنه نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها حمزة ليس فقط في الأردن لكن في الوطن العربي كله.

ونقدم لكم في السطور التالية في موقع كورة وفن طرق مشاهدة بث مباشر حفله حمزه نمره الاردن مهرجان جرش بجودة عالية HD وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

حفلة حمزة نمرة اليوم لايف

يستقبل مهرجان جرش في الأردن حفله الفنان حمزة نمرة والمقرر إقامته في الساحة الرئيسية بحضورا جماهيريا ضخما وذلك في دورته 38 والتي تحمل اسم ويستمر الوعد.

وجاء موعد حفلة الفنان حمزة نمرة في مهرجان جرش الاردن يوم الاثنين الموافق 29 يوليو 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 بتوقيت دبي، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش.

وتعتبر حفلة حمزه نمره في الأردن ضمن مهرجان جرش للاحتفاء بالمنجز الوطني في الأردن والفكري في أكثر من مجال كما قررت إدارة المهرجان أن تكون هذه الدورة احتفائية بغزة وفلسطين.

ويتمكن الجمهور من مشاهدة حفله حمزة نمره لايف عبر العديد من الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكذلك عبر موقع التدوينات المصغرة اكس تويتر سابقا والذي سيغني فيه أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل الوصفة السحرية الحلقة الأخيرة

حفله حمزه نمره الأردن اليوم

ومن المتوقع أن تشهد حفله حمزه نمره الأردن اليوم حضور العديد من الجاليات العربية وستحضر العديد من الفرق الفلكورية والأجنبية خلال المهرجان ويتمكن الجمهور الذي لم يحالفه الحظ لحضور الحفلة على المسرح نظرا لنفاذ التذاكر أو عدم توافق المواعيد من مشاهدة الحفلة اليوم عبر العديد من القنوات عبر يوتيوب.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل لعبة حب الحلقة 77

كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر حفلة حمزة نمرة مهرجان جرش؟

ويتمكن الجمهور من مشاهدة بث مباشر حفلة حمزة نمرة مهرجان جرش الأردن والمقرر إقامته الليلة في الساحة الرئيسية عبر صفحات السوشيال ميديا لمحبي حمزة وسيغني حمزة خلال الحفل أجمل أغانيه منها داري يا قلبي وكذلك أغانيه التي طرحها مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا ويعتبر هذا الحفل ضمن حفلات حمزة نمره لموسم الصيف في عدد من الدول العربية والأجنبية.

اقرأ أيضا متى موعد نزول الحلقة الأخيرة مسلسل مفترق طرق؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى