سيما وتليفزيون

طرق مشاهدة فيلم الملحد بدون إعلانات

نكشف لكم في موقع كورة وفن عن طرق مشاهدة فيلم الملحد والمقرر طرحه في السينمات خلال شهر أغسطس ومن المتوقع أن يحقق إيرادات عالية نظرا لتشوق الجمهور لقصته.

وتم طرح البوستر الرسمي لفيلم الملحد عبر مواقع التواصل الاجتماعي تمهيدا لعرضه حيث تأجل عرضه لمدة عامين كاملين وظهر على البوستر أبطال العمل وهم صابرين وحسين فهمي ومحمود حميدة وأحمد حاتم.

وتدور أحداث فيلم الملحد في إطار من التشويق والإثارة حول قضية الالحاد والتطرف الديني التي تصيب معظم الشباب ويلقي الفيلم الضوء على مدى تأثير هذه الظاهرة على المجتمع.

مشاهدة فيلم الملحد لاروزا

تستقبل صالات العرض السينمائية فيلم الملحد خلال شهر الصيف بعد سلسلة من التأجيلات وصلت إلى عامين كاملين والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ويتمكن الجمهور من مشاهدة فيلم الملحد لاروزا بجودة عالية فور طرحه بالسينمات.

ويسجل فيلم الملحد خامس تجارب الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى في الأعمال السينمائية فكان أول عمل له هو فيلم خيانة مشروعة بطولة هاني سلامة ومي عزالدين ثم فيلم مولانا بطولة عمرو سعد ثم فيلم الضيف بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا وفيلم صاحب المقام بطولة آسر ياسين وأمينة خليل.

ومن المتوقع أن يحقق فيلم الملحد إيرادات عالية حيث يتم عرضه في موسم الصيف وهو توقيت مناسب كما يتنافس الفيلم مع عدد من الأفلام الأخرى منها فيلم اكس مراتي وأهل الكهف وعصابة الماكس وولاد رزق 3.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة فيلم الاسترليني محمد هنيدي على تليجرام

فيلم الملحد فيديو برستيج

كما يتمكن الجمهور من مشاهدة فيلم الملحد فيديو برستيج بجودة عالية والذي تدور أحداثه حول قضية شائكة وهي الالحاد ومن المعروف عن إبراهيم عيسى تناوله للموضوعات الخارجة عن المألوف في إطار من التشويق والإثارة.

وفيلم الملحد يضم عدد من النجوم والنجمات وهم صابرين وأحمد حاتم ومحمود حميدة ونجلاء بدر وتارا عماد وحسين فهمي للمخرج الشاب ماندو العدل وموسيقى تصويرية راجح داوود.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة فيلم جوازة توكسيك تليجرام

فيلم الملحد سيما فور بي

وتم طرح البرومو الرسمي لفيلم الملحد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهر في البرومو محمود حميدة والذي يجسد شخصية الشيخ حافظ وهي شخصية منغلقة على نفسها كما ظهر في البرومو الفنانة صابرين التي تجسد دور زوجة الشيخ حافظ.

ويجسد أحمد حاتم في فيلم الملحد دور نجلهما الذي يعاني من اضطراب فكري وبمجرد طرج البرومو لاقى الفيلم انتقادات كبيرة بسبب اختلافهم مع العديد من الآراء والأفكار التي يطرحها الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى في كتاباته الفنية ويمكن مشاهدة فيلم الملحد سيما فور بي.

اقرأ أيضا متى موعد نزول الحلقة الأخيرة مسلسل مفترق طرق؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى