سيما وتليفزيون

طرق مشاهدة فيلم تاني تاني غادة عبدالرازق

ارتفعت مؤشرات البحث على طرق مشاهدة فيلم تاني تاني بطولة الفنانة غادة عبدالرازق والمعروض حاليا في دور العرض السينمائي محققا إيرادات عالية نظرا لقصته المشوقة.

ونجح فيلم تانى تانى في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بسبب توليفة النجوم المميزة التي تظهر به ويظهرون بأدوار مختلفة.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم في السطور التالية طرق مشاهدة فيلم تاني تاني بطولة غاده عبدالرازق وأحمد آدم.

طرق مشاهدة فيلم تاني تاني dailymotion

يتشوق الجمهور في الوطن العربي بشغف لمشاهدة فيلم تاني تاني بطولة النجمة غادة عبدالرازق وأحمد آدم وبيومي فؤاد والذي يعرض حاليا في السينمات ضمن موسم أفلام الصيف محققا نسبة إيرادات عالية.

واستطاع فيلم تاني تاني أن يحقق إيرادات وصلت إلى 15 مليون جنيها مصريا بعد عرضه لمدة 6 أيام في السينمات السعودية حيث انطلق عرضه بها منذ يوم 30 مايو ومن المتوقع أن ترتفع الإيرادات مع استمرار عرضه.

وتدور أحداث فيلم تانى تانى في إطار من التشويق والإثارة حول هدى والتي تجسدها الفنانة غادة عبدالرازق وتعمل كموظفة بنك وهي أرملة وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف الكوميدية والمفارقات بين هذه الشخصيات ويتمكن الجمهور من مشاهدة فيلم تاني تاني dailymotion.

اقرأ أيضا متى موعد نزول فيلم ولاد رزق 3 في السيما؟

طرق مشاهدة فيلم تانى تانى لاروزا

كما يتاح للجمهور مشاهدة فيلم تانى تانى لاروزا بجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية بالإضافة إلى عدد من المواقع الأخرى منها برستيج وقصة عشق ودراما كافيه ودراما صح وموقع كرمالك وفوستا والمصطبة.

ويجسد الفنان أحمد ادم خلال فيلم تانى تانى دور زيكو وهو يعمل في البورصة ويجسد الفنان محمود حافظ دور عادل شقيق هدى والذي يدخل في صراعات كوميدية كثيرة مع زيكو أما الفنان بيومي فؤاد يجسد دور لبيب وهو رجل أعمال يعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته.

ويتنافس فيلم تاني تاني مع العديد من الأفلام التي تعرض حاليا في السينمات في موسم الصيف وتتنوع بين الكوميدي والتراجيدي منها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وفيلم السرب وفيلم فرقة الموت.

اقرأ أيضا متى موعد نزول فيلم ريستارت تامر حسني في السينما؟

مشاهدة فيلم تاني تاني أهواك تي في

ويضم فيلم تاني تاني عدد من النجوم وهم غادة عبدالرازق وبيومي فؤاد وأحمد آدم وثراء جبيل ومحمود حافظ وهو من إخراج شريف إسماعيل ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن ويمكن مشاهدة فيلم تاني تاني أهواك تي في بجودة عالية.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة مسلسل الغدار الحلقة الأخيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى