أخبار الرياضة

طرق مشاهدة قرعة كأس خادم الحرمين بث مباشر دور الـ32

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم العربية وخاصة جماهير الكرة السعودية ويتساءل عن طرق مشاهدة قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر دور ال32 اليوم الأربعاء مجانا.

حيث تنطلق اليوم الأربعاء مراسم سحب قرعة دور ال32 من أغلى الكؤوس كأس خادم الحرمين الشريفين بمشاركة كبار أندية دوري روشن ودوري يلو وسط تسليط الضوء من الإعلام.

وفيما يلي يقدم موقع كورة وفن رابط مشاهدة قرعة دور ال32 من كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر شاهد وتويتر مجانا اليوم وموعد بدء مراسم السحب والفرق المشاركة وأكثر من ذلك خلال التالي.

نظام قرعة دور ال32 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 2025

يتم تقسيم الفرق المشاركة على قسمين الأول والثاني الأول يشمل أندية دوري روشن للموسم الجديد 2024 2025 والثاني يشمل معظم أندية دوري يلو بجانب الأندية الثلاثة الهابطة من دوري روشن الماضي.

تسحب القرعة بأن يواجه كل نادي من المستوى الأول نظيرا له من المستوى الثاني بنظام الذهاب والإياب في منافسة لبلوغ دور ال16 من كأس الكؤوس السعودية.

من المقرر أن تبدأ مواجهات النسخة الجديدة من كأس خادم الحرمين مع انطلاق الموسم الجديد عقب انقضاء فترة التوقف الذي تشهده كرة القدم السعودية والعالمية حاليا.

اقرأ أيضا بعد الصعود لدوري روشن.. كل صفقات القادسية السعودي في صيف 2024

موعد قرعة دور ال32 من كأس خادم الحرمين الشريفين

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد سحب قرعة كأس السعودية مولاي خادم الحرمين الشريفين والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2024.

ويحين موعد سحب قرعة دور ال32 من كأس خادم الحرمين اليوم الأربعاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والدول المجاورة، 20:00 بتوقيت أبوظبي.

ووفقا لما جاء في بيان الاتحاد السعودي فإن مكان سحب قرعة دور ال32 من كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم سوف يكون داخل استوديوهات قنوات SSC SPORTS .

اقرأ أيضا صفقات نارية.. صفقات نادي نيوم السعودي في الانتقالات الصيفية 2024

أين يمكنني مشاهدة قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين دور ال32 اليوم؟

ويتساءل جمهور وعشاق كرة القدم في المملكة عن أين يمكنني مشاهدة قرعة دور ال32 من كأس خادم الحرمين بث مباشر اليوم مجانا وبجودة عالية الدقة.

حيث جاءت قنوات SSC SPORTS 1HD هي الناقل الحصري لقرعة دور ال32 اليوم من أغلى الكؤوس بجميع المراسم واستوديو تحليلي خاص قبل وبعد السحب.

بالإضافة لذلك يمكنك عزيزي المتابع مشاهدة سحب قرعة كأس خادم الحرمين بث مباشر اليوم على تطبيق شاهد vip إذا كنت من المشتركين في التطبيق التابع لقنوات SSC.

بينما لت مشاهدة قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر دور ال32 اليوم الأربعاء، اضغط هنا

اقرأ أيضا أليسون أم تشيزني.. من هو حارس النصر السعودي في الموسم الجديد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى