سيما وتليفزيونالرئيسية

طرق مشاهدة مسلسل عمر أفندي الحلقة 2

نستعرض لكم في السطور التالية في موقع كورة وفن طرق مشاهدة مسلسل عمر أفندي الحلقة 2 بجودة عالية HD وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

وسيعرض مسلسل عمر أفندي عبر منصة شاهد الرقمية ولكن بإشتراك شهري كما سيعرض عبر شبكة قنوات أون ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

ومسلسل عمر افندى بطولة الفنان أحمد حاتم والذي يعيش حالة من الانتعاشة الفنية خلال هذه الفترة من خلال مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية المهمة منها فيلم الملحد والمنبر.

مسلسل عمر أفندي الحلقة 2 فيديو برستيج

ينتظر الجمهور بشغف مشاهدة مسلسل عمر أفندي الحلقة 2 فيديو برستيج بجودة عالية HD، والذي يتكون من 10 حلقات من التشويق والإثارة والذي سيبدأ عرضه غدا الأحد عبر قنوات أون في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وسيعرض مسلسل عمر افندى عبر منصة واتش ات الرقمية ومنصة شاهد ولكن بإشتراك شهري كي يتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات في أي وقت وبجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل عمر افندى نسبة مشاهدة عالية وسيتنافس مع عدد كبير من المسلسلات التي تعرض في الأوف سيزون منها مسلسل البيت الملعون للفنانة هدى حسين.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 1

مسلسل عمر افندى الحلقة ٢ لاروزا

ويعيش الفنان احمد حاتم بطل مسلسل عمر أفندي حالة من الانتعاش الفني بسبب اشتراكه في بطولة ثلاثة أفلام تعرض الفترة المقبلة في السينمات منها فيلم المنبر وفيلم قصر الباشا برفقة الفنان حسين فهمي وفيلم الملحد تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى.

ويتمكن الجمهور من مشاهدة مسلسل عمر أفندي الحلقه ٢ لاروزا بجودة عالية وتدور أحداث المسلسل في إطار الأربعينات حول عمر أفندي والذي يجسد دوره أحمد حاتم والذي يعيش قصة حب مع أية سماحة ولكن تأخذ الأحداث منعطف اخر عندما يعود بالزمن فيجد نفسه يحب رانيا يوسف.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة فيلم الملحد بدون إعلانات

مسلسل عمر أفندي الحلقة 2 دراما كافيه

ويضم مسلسل عمر أفندي عدد من نجوم ونجمات الدراما المصرية على رأسهم الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف وأية سماحة ومحمود حافظ ومحمد رضوان وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة ويتمكن الجمهور من مشاهدة مسلسل عمر أفندي الحلقة 2 دراما كافيه.

وتم طرح البوستر الرسمي لمسلسل عمر أفندي بالإضافة إلى طرح البرومو الرسمي للمسلسل والذي تضمن عدد من مشاهد التشويق والإثارة وبمجرد طرحهما تصدر المسلسل تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل نظرا لأحداثه وقصته المشوقة.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل عمر أفندي الحلقة 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى