الرئيسيةحجز تذاكر

طريقة ورابط حجز تذاكر السوبر المصري 2024 في الإمارات

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم في الوطن العربي خاصة في مصر ويتساءل عن طريقة ورابط حجز تذاكر مباريات كاس السوبر المصري 2024 في الإمارات العربية المتحدة.

حيث تستضيف الإمارات العربية المتحدة تحديدا في أبوظبي مباريات كأس السوبر المصري 2024 بمشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا خلال أكتوبر الجاري.

وفيما يلي يقدم موقع كورة وفن كل ما يخص طريقة وأسعار ورابط حجز تذاكر مباريات كأس السوبر المصري 2024 ومواعيد المباريات المرتقبة خلال الشهر الجاري.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024 في الإمارات

يسارك الأهلي بصفته حامل لقب الدوري المصري الممتاز في كأس السوبر بينما يشارك بيراميدز كبطل الكأس وسيراميكا كوصيفه فيما يشارك الزمالك كثالث الدوري المصري وفقا للاتحاد المصري.

ومن المقرر أن تقام مباريات كأس السوبر بنظام نصف النهائي والنهائي على غرار البطولة العام الماضي التي توج بها الأهلي، وسوف يواجه الأهلي نظيره سيراميكا فيما يلتقي الزمالك ضد بيراميدز.

بينما من المقرر أن تقام مباراتي نصف النهائي يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري فيما يحين موعد نهائي كأس السوبر المصري في أبوظبي 2024 يوم 21 أكتوبر في تمام الساعة 21:00 بتوقيت أبوظبي لكن الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة ومكة.

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس القارات إنتركونتيننتال

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

يصطدم الأهلي حامل اللقب بنظيره سيراميكا خلال الشهر الجاري وعينه على تعويض بطولة السوبر الإفريقي الأخيرة التي خسرها لصالح الزمالك.

ويحين موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر في تمام الساعة 21:00 بتوقيت أبوظبي على استاد محمد بن زايد.

اقرأ أيضا أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

وعلى الجانب الآخر يلتقي الزمالك المنتشي بالفوز على الأهلي في السوبر ضد بيراميدز حامل لقب الكأس في مباراة نصف النهائي الآخر التي من المقرر أن تشهد إثارة كبيرة بين الطرفين.

ويحين موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر في تمام الساعة 17:05 بتوقيت أبوظبي، أي الساعة 16:05 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

طريقة حجز تذاكر مباريات كأس السوبر المصري في الإمارات والأسعار

وجاءت أسعار تذاكر السوبر المصري في أبوظبي في المتناول ومقاربة لأسعار تذاكر الموسم الماضي من البطولة وفقا لما أعلنه مجلس إدارة مدينة أبوظبي مؤخرا.

حيث جاءت أسعار تذاكر السوبر المصري أبوظبي فيما يتراوح بين 7 درهم إماراتي حتى 100 درهم مقسمة على عدة فئات مختلفة حسب نوع ومكان المقعد.

ويتساءل الجمهور أيضا عن طريقة حجز تذاكر مباريات السوبر المصري في أبوظبي ورابط حجز التذاكر لجميع المباريات، فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. اضغط على موقع ticketmaster والرابط بالأسفل.
  2. اختر مباريات كأس السوبر المصري.
  3. اضغط على المباراة التي تريد حضورها.
  4. اختر الفئة المرغوبة من الأسعار المعروضة سابقا.
  5. اضغط على حجز التذكرة ثم سجل الدخول.
  6. بعد عملية الدفع يصلك رسالة بتأكيد الحجز.

وللدخول على موقع ticketmaster فقط اضغط على الرابط التالي لحجز تذاكر مباريات كأس السوبر المصري 2024 في أبوظبي، فقط من هنا.

لحجز تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز اضغط هنا

بينما لـ حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اضغط هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى