الرئيسيةخدمات ومنوعات

قائمة حفلات الفنان كاظم الساهر 2024

يبحث الجمهور في العالم بأكمله عن قائمة حفلات الفنان كاظم الساهر 2024 حيث سيقوم كاظم بجولة غنائية كبيرة في العالم بأكمله ضمن موسم حفلات الصيف ومن المتوقع أن تحقق هذه الحفلات نجاحا كبيرا نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها القيصر.

وتحظى حفلات كاظم الساهر باهتمام كبير من جانب الجمهور في العالم كله بسبب ديناميكيته على المسرح وقدرته على إشعاله من خلال أغانيه المميزة التي يحبها الجمهور والتي أغلبها للمرأة.

ونقدم لكم في السطور التالية في موقع كورة وفن قائمة جدول حفلات الفنان كاظم الساهر 2024 في كل الدول والتي تحمل عنوان بين الأمس واليوم والتي من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا ضخما.

حفلة كاظم الساهر عمان

ينتظر الجمهور العماني بشغف حفلة القيصر كاظم الساهر على مسرح مدينة العرفان مركز عمان للمؤتمرات والمعارض وذلك بحضور جماهيري ضخم يمزج فيها كاظم بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة في سهرة استثنائية لن تتكرر.

وجاء موعد حفل كاظم الساهر في عمان يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:30 بتوقيت دبي، الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في عمان

حفلة كاظم الساهر تركيا

كما يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفل ضخم في تركيا في مركز هاليج للمؤتمرات وجاء موعد حفل كاظم الساهر في اسطنبول يوم السبت الموافق 10 أغسطس، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

موعد حفلة كاظم الساهر تونس

كما سيحي القيصر كاظم الساهر حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بتونس في دورته 58 في سهرة استثنائية لن تتكرر بحضور جماهيري ضخم على المسرح الروماني فهو معروف بصوته الطربي وقدرته على إشعال المسرح.

وجاء موعد حفلة كاظم الساهر في قرطاج يوم السبت الموافق 3 أغسطس 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 بتوقيت دبي، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر مهرجان قرطاج الدولي

حفل كاظم الساهر في العلمين

وينتظر الجمهور المصري حفلة القيصر كاظم الساهر في مدينة العلمين الجديدة في دورته الثانية والذي يقام بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وبعد غياب طويل عن إحياء حفلات في مصر استمرت لمدة عامين.

وجاء موعد حفلة كاظم الساهر في العلمين الجديدة يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 بتوقيت دبي، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا رابط تذكرتي حجز تذاكر حفلات مهرجان العلمين 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى