سيما وتليفزيونالرئيسية

قائمة حفلات مهرجان صفاقس الدولي 2024

يبحث الجمهور عن قائمة حفلات مهرجان صفاقس الدولي 2024 والمقرر انطلاقه في شهر يوليو واستمراره حتى شهر أغسطس ويشارك في دورته 44 عدد من نجوم الغناء والطرب.

ونجح مهرجان صفاقس الدولي 2024 في دورته 44 في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بمجرد الإعلان عن الدورة الجديدة وفعالياتها وحفلاتها.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية قائمة حفلات مهرجان صفاقس الدولي 2024 ومواعيدها.

مهرجان صفاقس الدولي 2024 الدورة 44

تنطلق الدورة 44 من مهرجان صفاقس الدولي يوم 24 يوليو وتستمر حتى 19 أغسطس وتضمن الحفلات والفعاليات المتنوعة وعروض موجهة للأطفال والشباب ويضم مهرجان صفاقس 3 عروض دولية و17 عرضا تونسيا.

وتتنوع أسعار تذاكر حضور العروض الفنية في صفاقس من 5 إلى 35 دينار وهي أسعار رمزية لجذب أكبر عدد ممكن من الجمهور للحضور ويتمكن المواطن العادي من اقتناء الدعوات من شباك بيع التذاكر.

ويتولى فرحات بريك رئاسة الدورة 44 من مهرجان صفاقس الدولي وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة السابقة وسيكون هناك أسماء فنية كبيرة حاضرة لمهرجان صفاقس وكان من المقرر أن يتم التفاوض مع أسماء فنية كبيرة لكن بسبب قلة الامكانيات المادية وتراجع قيمة الدينار عن العملات الأخرى العالمية والمحلية تم البحث عن عروض غير مكلفة.

اقرأ أيضا موعد نزول مسلسل البيت الملعون الحلقة الأولى

حفلات مهرجان صفاقس الدولي 2024

وسيتم افتتاح الدورة 44 من مهرجان صفاقس الدولي 2024 يوم 24 يوليو بعرض فني للفنانة يسرا محنوش وستحيي لطيفة حفلا غنائيا يوم 29 يوليو على خشبة المسرح الصيفي سيدي منصور كما سيحيي صابر الرباعي حفلا غنائيا يوم 15 أغسطس ولأول مرة يتواجد الفنان حمزة نمرة يوم 10 أغسطس.

وسيكون حفل ختام مهرجان صفاقس الدولي 2024 للفنان التونسي رؤوف ماهر يوم 19 أغسطس كما ستضمن الدورة عروضا فنية أجنبية من الصف الأول وسيكون هناك عروض ترتقي لاسم وعراقة المهرجان رغم العوائق المادية الكبيرة.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل موعد مع الماضي

برنامج الدورة 44 لمهرجان صفاقس الدولي 2024

ووصلت ميزانية مهرجان صفاقس الدولي 2024 إلى مليون و100 ألف دينار وذلك بعد إمضاء جميع العقود وتم تخفيف عدد الجمهور من 8000 شخص إلى 6000 وفي حال نجاح هذه الدورة يتم الحصول على ميزانية ضخمة في الدورة التالية حتى يكون اختيار العروض أسهل خاصة العروض الدولية.

وسيكون افتتاح مهرجان صفاقس الدولي 2024 في دورته 44 بسهرة ليسرا محنوش وكازو وجنجون وصابر الرباعي ولطيفة وعرض المحفل العربي ولطفي بوشناق ومرتضى الفتيتي وفيلم سوبر تونسي ووجيهة الجندوبي على أن يكون الاختتام مع رؤوف ماهر يوم 19 أغسطس.

اقرأ أيضا مسلسلات وأفلام شاهد في شهر يوليو 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى