سيما وتليفزيونالرئيسية

قصة وأبطال وموعد عرض فيلم إن غاب القط

يبحث الجمهور عن قصة وأبطال وموعد عرض فيلم إن غاب القط وهو من بطولة الفنانة هنا الزاهد والنجم آسر ياسين ومن المقرر عرضه بداية العام الجديد 2025 ومن المتوقع أن يحقق إيرادات مرتفعة.

وبدأت خلال الفترة الحالية التحضيرات الأولية لفيلم ان غاب القط والاستقرار على عدد من مواقع التصوير والتعاقد مع عدد كبير من النجوم تمهيدا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور وإمتاع القراء الأعزاء، نقدم لكم في السطور التالية قصة وأبطال وموعد عرض فيلم إن غاب القط والذي يجمع آسر ياسين بهنا الزاهد.

قصة فيلم إن غاب القط

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على قصة فيلم إن غاب القط والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وستدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وسيتميز الفيلم بحبكته الدرامية المميزة والمثيرة.

ويجرى حاليا سلسلة من التعاقدات مع عدد من النجوم الذين يشاركون في الفيلم كما تقوم حاليا مخرجة الفيلم باختيار مواقع التصوير تمهيدا لانطلاقه الفترة المقبلة ودخول الفيلم مرحلة المونتاج لعرضه قريبا.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة فيلم بضع ساعات في يوم ما

موعد عرض فيلم ان غاب القط

ومن المقرر أن يعرض فيلم ان غاب القط عام 2025 بعد انتهاء التصوير ودخول الفيلم لمرحلة المونتاج ومن المتوقع أن يحقق فيلم إن غاب القط إيرادات عالية فور طرحه بدور العرض المصرية والعربية نظرا لشعبية هنا الزاهد وآسر ياسين.

وسيتم طرح فيلم ان غاب القط في دور العرض ليتنافس مع عدد كبير من الأفلام التي تعرض منها فيلم اكس مراتي لأمينة خليل وهشام ماجد وفيلم ولاد رزق القاضية بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وفيلم عصابة المكس لروبي وأحمد فهمي.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة فيلم الملحد بدون إعلانات

أبطال فيلم إن غاب القط

ويضم فيلم إن غاب القط كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان آسر ياسين وهنا الزاهد وهي المرة الأولى التي تجمع هنا بآسر خاصة بعد سلسلة النجاحات التي حققتها هنا في الفترة الأخيرة حيث إنها تعيش حالة من الانتعاش الفني فهي تقوم بتصوير فيلم ري ستارت مع الفنان تامر حسني كما تستعد لتصوير فيلم الزواج سم قاتل وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح وسيتم انطلاق التصوير في منتصف شهر أغسطس.

ومن المتوقع أن يحقق فيلم إن غاب القط نسبة نجاح مرتفعة فور عرضه بدور العرض السينمائي نظرا لقصته الشيقة التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي يحمل طابع التشويق والإثارة.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة فيلم بضع ساعات في يوم ما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى