سيما وتليفزيون

قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل ابن حرام رانيا يوسف

تزايدت معدلات البحث من جانب الجمهور على معرفة قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل ابن حرام والمقرر عرضه ضمن مسلسلات الأوف سيزون ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية والذي كان من المقرر عرضه رمضان 2024.

ويتكون مسلسل ابن حرام من 15 حلقة فهو ينتمي للمسلسلات القصيرة ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا نظرا لقصته المشوقة التي تدور في إطار الشر.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم في السطور التالية قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل ابن حرام والذي يضم عدد كبير من النجوم على رأسهم رانيا يوسف.

قصة مسلسل ابن حرام

يبحث الجمهور بشغف على معرفة قصة مسلسل ابن حرام والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة ويغلب عليه طابع الشر وتجرى حاليا عمليات التحضيرات الأخيرة من تصوير المسلسل وكان من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024 ولكن بسبب التحضيرات الكثيرة خرج من السباق الرمضاني.

واحتفل أبطال مسلسل ابن حرام في فبراير 2024 بالتعاقد على المسلسل واستعدادهم لتصويره في عدد من الأماكن ومواقع التصوير وكان من ضمن الكاست الذي تعاقد معهم الفنان مدحت صالح.

ولكن بعد التعاقد على مسلسل ابن حرام اعتذر الفنان مدحت صالح عنه وذلك من خلال بيان نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه: “اعتذر النجم مدحت صالح عن القيام ببطولة مسلسل “إبن حرام” لضيق الوقت بسبب ارتباطه بالعديد من الحفلات والأعمال الغنائية ويتمنى كل النجاح و التوفيق لفريق عمل المسلسل”.

اقرأ أيضا قصة ومواعيد وأبطال مسلسل صوت وصورة الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل ابن حرام

وسيعرض مسلسل ابن حرام قريبا بعد الانتهاء من عمليات التصوير ودخول المسلسل مرحلة المونتاج والمكساج وسيعرض في الأوف سيزون ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية بسبب قصته المثيرة التي ينتظرها الجمهور كما أنه ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة ويتكون من 15 حلقة.

وسيتنافس مسلسل ابن حرام مع عدد كبير من المسلسلات التي ستعرض في الأوف سيزون منها مسلسل مفترق طرق والوصفة السحرية ومسلسل سيما ماجي وعدد آخر من المسلسلات.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل سيما ماجي

أبطال مسلسل ابن حرام

ويضم مسلسل ابن حرام عدد كبير من النجوم والنجمات وهم الفنانة رانيا يوسف والفنان القدير خالد زكي ومنة فضالي ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ونضال الشافعي وهايدي رفعت ونوليا مصطفى بالإضافة إلى عدد كبير من الوحوه الشابة الجديدة وهو من إخراج محمد الخضري ومن المقرر أن يتم عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل مغتربون على منصة 1+1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى