الرئيسيةسيما وتليفزيون

قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل البيت الملعون على شاهد

يتشوق الجمهور في الوطن العربي لمعرفة قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل البيت الملعون والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والمقرر عرضه عبر منصة شاهد الرقمية.

وتصدر مسلسل البيت الملعون تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل وذلك بمجرد طرح البوستر الرسمي للمسلسل نظرا لانتظار الجمهور لقصته المشوقة.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل البيت الملعون وهو مسلسل مشترك يضم عدد من ممثلين لبنان والكويت.

قصة مسلسل البيت الملعون

ينتظر الجمهور بشغف عرض مسلسل البيت الملعون وهو مسلسل يشارك فيه عدد من الممثلين اللبنانين والكويتين ويعتبر هذا المسلسل هو الأول الذي يتم عرضه للفنانة هدى حسين بعد قرار وقف عرض مسلسلاتها في الكويت بعد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بسبب احتوائه على العديد من المشاهد الجريئة التي تسئ للكويت.

وتدور أحداث مسلسل البيت الملعون في إطار من التشويق والإثارة في فترة السبعينات في قصة حب تجمع بين هدى حسين وباسم معنية ثم تقع حادثة تقلب الأحداث رأسا على عقب وقد تكون جريمة قتل تقلب أحداث المسلسل.

وتم تصوير جميع حلقات مسلسل البيت الملعون في لبنان وهو مكون من 10 حلقات من التشويق والإثارة حول لغز جريمة قتل تحدث في مشاهد تشويقية مميزة لن تتكرر وأحداث مميزة وحبكة مترابطة.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل مفترق طرق الحلقة 26

من هم ممثليين مسلسل البيت الملعون؟

وروجت منصة شاهد الرقمية لمسلسل البيت الملعون من خلال نشر البوستر الرسمي للمسلسل عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “الاسم فقط.. يعطيك إنذار أن المسلسل راح يكون مثل الإعصار انتظروا النجمة القديرة هدى حسين في البيت الملعون قريباً وحصرياً على Shahid حكايات لا تنتهي”.

ويضم مسلسل البيت الملعون عدد من النجوم والنجمات وهم هدى حسين وباسم مغنية وجاسم النبهان وخالد أمين وأحمد إيراج وقحطان القحطاني وعدد من نجوم لبنان والكويت وهو من إخراج محمد جمعة ومن تأليف نجاة حسين.

اقرأ أيضا مسلسلات وأفلام شاهد في شهر يوليو 2024

موعد عرض مسلسل البيت الملعون

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل البيت الملعون قريبا عبر منصة شاهد الرقمية ولكن بإشتراك شهري كي يتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات في أي وقت وبجودة عالية وبدون فواصل إعلانية وسيعرض المسلسل خارج الموسم الرمضاني في الأوف سيزون وسيتنافس مع عدد كبير من المسلسلات المهمة ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية نظرا لقصته المشوقة.

اقرأ أيضا القائمة الكاملة وثائقيات وأفلام ومسلسلات نتفليكس شهر يوليو

موعد عرض مسلسل البيت المعلون الحلقة الأولى على شاهد

وكشفت منصة شاهد، مساء يوم الأربعاء عن موعد عرض مسلسل البيت المعلون الحلقة الأولى، والذي سيكون حصريا بداية من يوم الخميس الموافق 25 يوليو.

وكتب منصة شاهد عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: شفتوهم؟ طلعوا لكم؟  يا ويلكم! انتظروا الفنانة القديرة هدى حسين ونخبة من نجوم العالم العربي في مسلسل البيت الملعون 25 يوليو.

توقيت عرض حلقات مسلسل البيت الملعون

ويحين موعد عرض مسلسل البيت الملعون يوم الأربعاء من كل أسبوع بواقع حلقتين وذلك في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والكويت، بينما في تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت دبي.

وجاء موعد نزول مسلسل البيت الملعون الحلقة الأولى والثانية يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024 في تمام الـ 11:00 مساء، بينما سيتم عرض الحلقة الثالثة والرابعة يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 يوليو، أما الحلقة الأخيرة ستكون متوفرة يوم 21 أغسطس على منصة شاهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى