الرئيسيةسيما وتليفزيون

قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثالث

يبجث محبي الدراما عن قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثالث، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال الجزء الأول والثاني فهو مسلسل تدور أحداثه في إطار الرعب الكوميدي.

ونجح مسلسل البيت بيتي في جزأيه من تحقيق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه عبر منصة شاهد الرقمية فهو من أهم أعمالها الأصلية.

ونستعرض في التقرير التالي في موقع كورة وفن أبرز التفاصيل عن قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل البيت بيتى الجزء الثالث، وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثالث

ينتظر الجمهور في الوطن العربي بشغف عرض مسلسل البيت بيتى الجزء الثالث والذي تدور أحداثه في إطار رعب كوميدي حول كراكيري والذي يجسده الفنان كريم محمود عبدالعزيز وبينو والذي يجسده الفنان مصطفى خاطر حيث يعشان في بيت مهجور.

وخلال أحداث مسلسل البيت بيتي تزداد أزمتهما بالعمل ويضطران العمل في بلد مهجورة لحل لغز أجداهما مما يجعلهما يمران بالعديد من المواقف الكوميدية والمرعبة مما يزيد من التشويق والإثارة.

وعرض مسلسل البيت بيتي على مدار عامين متتالين في الأوف سيزون محققا نسبة مشاهدة عالية بسبب تفاعل الجمهور مع المسلسل ومع أبطاله خاصة مع الأداء المبهر للفنان كريم محمود عبدالعزيز.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل لام شمسية بعد استبدال منى زكي

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الموسم الثالث

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل البيت بيتى الموسم الثالث خلال شهر 5 عام 2025 حسبما أعلن الفنان سليمان عيد خلال استضافته في أحد البرامج ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية ونجاحا كبيرة.

وسيتم عرض مسلسل البيت بيتي ٣ عبر منصة شاهد الرقمية فهو من أهم أعمالها الأصلية ولكن بإشتراك شهري كي يتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات في أي وقت وبجودة عالية وبدون فواصل إعلانية وينتمي مسلسل البيت بيتي لنوعية المسلسلات القصيرة ومن المتوقع أن تكون عدد حلقاته 10 مثل المواسم السابقة.

اقرأ أيضا حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل مفترق طرق

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثالث

وسيتم التعاقد خلال الفترة المقبلة مع ابطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثالث على رأسهم الفنان كريم محمود عبدالعزيز والذي يقوم بدور كراكيري والفنان مصطفى خاطر صاحب دور بينو وميرنا جميل وأحمد بدير وسليمان عيد ومي القاضي وكريم مغاوري ومحمد عبدالعظيم.

ومسلسل البيت بيتي الجزء الثالث من إنتاج أمير شوقي ومن إخراج خالد مرعي ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب ومن المتوقع أن يتنافس مع عدد كبير من المسلسلات التي تعرض في الأوف سيزون وسيحقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا شاهد فيلم حياة الماعز The Goat life مترجم تويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى