سيما وتليفزيونالرئيسية

قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل العميل على شاهد

نكشف لكم في موقع كورة وفن عن قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل العميل على شاهد والذي يضم كبار نجوم سوريا ولبنان وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

ومسلسل العميل هو النسخة المعربة من المسلسل التركي في الداخل والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وهو ينتمي لفئة مسلسلات الأكشن ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية فور عرضه.

وسيعرض مسلسل العميل عبر منصة شاهد الرقمية ولكن بإشتراك شهري وذلك خلال شهر أغسطس وفور انتهاء مسلسل لعبة حب والذي يعرض حاليا عبر المنصة محققا نجاحا كبيرا.

قصة مسلسل العميل

ينتظر الجمهور في الوطن العربي بشغف عرض مسلسل العميل وهو مسلسل معرب من مسلسل تركي يحمل اسم في الداخل وينتمي لفئة الأكشن وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

وتدور أحداث مسلسل العميل حول صرب الذي تقوم عصابة بخطف شقيقه أوموت وهو في الثالثة من عمره وتمارس العصابة الكثير من الأعمال غير القانونية ويقوم زعيم العصابة والذي يدعى جلال بتريية أوموت ويدخله كلية الشرطة حتى يكون جاسوسه.

وخلال أحداث العميل يدخل صرب أيضا كلية الشرطة ويتقابل مع شقيقه لكن لا يعرفان بعضهما ويطلب منه يوسف أن ينخرطا في عصابة جلال للحصول على أدلة ضده.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل مفترق طرق الحلقة الأخيرة

موعد عرض مسلسل العميل

وسيعرض مسلسل العميل عقب انتهاء عرض مسلسل لعبة حب والذي يعرض عبر قناة إم بي سي وان ومنصة شاهد الرقمية وسيبدأ عرضه يوم 18 أغسطس في تمام الثامنة مساء عبر قناة إم بي سي وان كما سيتاح العمل عبر منصة شاهد الرقمية ولكن بإشتراك شهري كي يتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات في أي وقت وبجودة عالية.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل العميل نسبة مشاهدة عالية عبر منصة شاهد الرقمية نظرا لقصته المشوقة والمثيرة التي تحتوي على مشاهد كثيرة من الأكشن حيث تنال الأعمال المعربة من اهتمام الجمهور.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل لعبة حب الحلقة الأخيرة

من هم أبطال مسلسل العميل؟

وحرصت منصة شاهد الرقمية على الترويج لمسلسل العميل من خلال نشر البوستر الرسمي للمسلسل عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: ” أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس ومجموعة من أقوى نجوم الدراما السورية واللبنانية في ‎العميل الحماس ما بينوصف مين ناطر ع نار؟ ابتداءً من ١٨ أغسطس على شاهد حكايات لا تنتهي”.

ويضم مسلسل العميل عدد من نجوم سوريا ولبنان وهم النجم السوري سامر إسماعيل واللبناني وسام فارس ويارا صبري وأيمن زيدان وفادي صبيح وعبده شاهين”.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل البيت الملعون الحلقة 5

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى