سيما وتليفزيون

قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل برغم القانون

يرغب عشاق الدراما المصرية في التعرف على قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي وهو أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما ويعتبر تجربة مختلفة لها.

ومن المتوقع أن تقدم إيمان العاصى خلال مسلسل برغم القانون أداء استثنائي تثبت من خلاله موهبتها الكبيرة حيث يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة والعديد من القضايا المهمة.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل برغم القانون والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر قناة أون.

قصة مسلسل برغم القانون

ينتظر الجمهور بشغف عرض مسلسل برغم القانون والذي يسجل البطولة المطلقة الأولى للفنانة إيمان العاصي وذلك بعد سلسلة النجاحات المتتالية التي حققتها خلال الفترة الماضية أبرزها دورها في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار من التشويق والإثارة حيث تقوم بتصوير المسلسل على قدم وسام تمهيدا لعرضه وتجسد إيمان العاصي شخصية مختلفة عما قدمته تماما قبل ذلك.

ويسلط مسلسل برغم القانون الضوء على العديد من القضايا المعاصرة ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية حيث ستظهر فيه إيمان العاصي لأول مرة بالحجاب مما جعل الجمهور ينتظر المسلسل بفارع الصبر.

اقرأ أيضا من هي آية سماحة صاحبة دور زينات في مسلسل عمر أفندي؟

أبطال مسلسل برغم القانون

ويضم مسلسل برغم القانون عدد من نجوم ونجمات الدراما المصرية على رأسهم النجمة ايمان العاصى ومحمد القس وهاني عادل ومحمد محمود عبدالعزيز ووليد فواز وعايدة رياض وفرح يوسف و جيسيكا حسام ونبيل علي ماهر ورحاب الجمل.

ومسلسل برغم القانون يتكون من 30 حلقة من التشويق والإثارة وهو من انتاج شركة فنون مصر لريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثالث

موعد عرض مسلسل برغم القانون

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل برغم القانون خلال الفترة المقبلة في الأوف سيزون حيث يعمل أبطاله على التصوير على قدم وساق لبدء العرض وسيعرض المسلسل عبر قناة أون كما تتوفر حلقاته عبر منصة واتش ات الرقمية ولكن بإشتراك شهري كي يتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات في أي وقت وبجودة عالية وبدون فواصل إعلانية.

وسيتنافس مسلسل برغم القانون مع عدد من المسلسلات التي تعرض في الأوف سيزون منها مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم وأية سماحة ورانيا يوسف ومحمود حافظ ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية ونجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة فيلم الملحد بدون إعلانات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى