سيما وتليفزيونالرئيسية

قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل حكاية روح

يتساءل الجمهور في الوطن العربي لمعرفة قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل حكاية روح والمقرر عرضه قريبا عبر منصة شاهد الرقمية ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية نظرا لطبيعة أحداثه.

وتصدر مسلسل حكايه روح تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل وذلك بمجرد طرح منصة شاهد للبوستر الرسمي للمسلسل نظرا لتشوق الجمهور له ولأحداثه.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم لكم في السطور التالية قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل حكايه روح والمقرر عرضه عبر شاهد قريبا.

قصة مسلسل حكاية روح

ينتظر الجمهور في الوطن العربي عرض مسلسل حكاية روح وهو مسلسل تركي مدبلج للنسخة العربية نظرا للنجاح الكبير الذي حققه ليس فقط في تركيا ولكن في العالم وسيعرض مسلسل RU والذي يحمل اسم حكايه روح قريبا.

وتدور أحداث مسلسل حكاية روح في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية ريان والتي تجسدها النجمة مريم أوزرلي وهي سيدة تدير مطعم بمساعدة زوجها ويحمل المطعم اسم RU ثم تلتقي ريان بأوزار والذي يجسده الفنان بوراك بيركاي والذي يعمل في المطعم ويبلغ من العمر 18 عاما.

وخلال أحداث مسلسل حكاية روح تنشأ قصة حب بين ريان وأوزار بعد حدوث خلافات بينها وبين زوجها ليواجها الثنائي العديد من الضغوطات بسبب هذه العلاقة التي يرى المحيطين بهم أنها علاقة غير ناجحة ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية ويتصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد الرقمية فور عرض الحلقات الأولى منه.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل الوصفة السحرية الحلقة الأخيرة

موعد عرض مسلسل حكايه روح

وسيتم عرض مسلسل حكايه روح قريبا عبر منصة شاهد الرقمية ولكن بإشتراك شهري كي يتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات في أي وقت وبجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية.

وواجهت الفنانة التركية مريم أوزرلي نجمة مسلسل حكاية روح العديد من الانتقادات بسبب دورها في المسلسل والمشاهد الجريئة التي حملها مع شاب أصغر منها سنا ولكن على الرغم من ذلك حقق المسلسل نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل لعبة حب الحلقة 77

أبطال مسلسل حكاية روح

وروجت الفنانة التركية مريم أوزرلي لمسلسل حكايه روح من خلال نشر ستوري له عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لبوستر المسلسل الذي سيعرض تحت اسم حكاية روح وهو من بطولة الفنانة التركية مريم أوزرلي والتي حققت نجاحا كبيرا عند ظهورها في مسلسل حريم السلطان ويشاركها البطولة بوراك بيركاي في أحداث تتميز بالتشويق والإثارة.

اقرأ أيضا متى موعد نزول الحلقة الأخيرة مسلسل مفترق طرق؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى