الرئيسيةسيما وتليفزيون

قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل ليلى

يتساءل الجمهور على معرفة قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل ليلى والمعروض حاليا عبر القنوات التركية محققا نسبة مشاهدة عالية نظرا لقصته المشوقة والمثيرة والتي تدور أحداثها في إطار مختلف.

واستطاع مسلسل ليلى منذ عرض الحلقة الأولى أن يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل نظرا لإحتوائه على العديد من مشاهد العنف ضد الأطفال وهو ما جعل الجمهور يطالب بحذفها.

ونقدم في السطور التالية في موقع كورة وفن أبرز التفاصيل والمعلومات عن قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل ليلى عبر قناة Now وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

قصة مسلسل ليلى

يبحث الجمهور في الوطن العربي عن قصة مسلسل ليلى والذي تدور أحداثها في إطار من التشويق والإثارة حول ليلى التي تتوفى والدتها ليتزوج والدها من سيدة أخرى فتعامل ليلى بقسوة ولكن يحتوي المسلسل على مشاهد العنف ضد الطفلة ليلى مما جعل الجمهور يطالب بحذف هذه المشاهد من خلال موقع التدوينات المصغرة اكس.

ومسلسل ليلى مأخوذ من المسلسل البرازيلي المعروف باسم Avenida brasil والذي تكون من 79 حلقة وعرض عام 2012 محققا نسبة مشاهدة عالية ونجاحا منقطع النظير ليتم انتاج منه مسلسل تركي يحمل اسم ليلى حياة حب عادلة وهو من انتاج واحدة من أكبر شركات الانتاج التركية وتحمل اسم القمر.

وخلال أحداث المسلسل التركي ليلى يتم قتل والدها خلال الأحداث بعد اكتشافه سر ما ثم تتركها زوجة أبيها تعيش حياتها بمفردها بعد معاملتها بمنتهى القسوة وتعود ليلى مرة أخرى خلال الأحداث للانتقام من زوجة والدها وتغير اسمها إلى إيلا.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل طائر الرفراف 3

موعد عرض مسلسل ليلى

ويعرض مسلسل ليلى عبر قناة Now يوم الجمعة بواقع حلقة واحدة أسبوعيا محققا نسبة مشاهدة عالية عبر القناة ويتنافس المسلسل مع عدد كبير من المسلسلات التركيه التي تعرض في الفترة الحالية حيث تشهد الدراما التركية حالة من الزخم الفني.

ويتنافس مسلسل ليلى مع عدد من المسلسلات الأخرى منها مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث ومسلسل شراب التوت الجزء الثالث ومسلسل الدم الفاسد ومسلسل العبقري ومسلسل القلب الأسود.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل العبقري الحلقة 1 مترجمة

أبطال مسلسل ليلى

ويضم المسلسل التركي ليلى عدد من نجوم ونجمات تركيا على رأسهم جيمري بايسل، ألبيرين دويماز وميليسا دورونال، وبرفين آنت، وزينو إيراكار، ومصطفى آف كيران وهو من اخراج هلال سيرال والذي أخرج عدد من الأعمال الهامة على رأسهم مسلسل العشق الممنوع وفاطمة واللذين حققوا نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل شراب التوت 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى