الرئيسيةأخبار الرياضة

قناة مجانية تنقل مباراة النصر وألميريا غير تطبيق stctv

ارتفع معدل البحث على جوجل في الساعات الماضية، عن قناة مجانية تنقل مباراة النصر وألميريا الودية غير تطبيق stc tv الذي حصل على حقوق نقل مباريات النصر الودية 2024 خلال المعسكر الخارجي.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذه السطور، القنوات المفتوحة الناقلة مباراة النصر السعودي ضد ألميريا الإسباني الودية، والمُقرر لها اليوم الخميس، في أخر مباريات النصر الودية بمعسكره الخارجي.

وستعود بعثة نادي النصر السعودي مباشرة إلى مدينة أبها ولن تمر على الرياض، وذلك بسبب الاستعداد المبكر لمواجهة التعاون في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

متى موعد مباراة النصر وألميريا الودية؟

ويحين موعد مباراة النصر وألميريا الودية اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت دبي، بينما في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت إسبانيا.

ويحتضن ملعب ألبوفيرا في إسبانيا، مباراة النصر والميريا الودية، والتي ستشهد مشاركة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق مع النصر لأول مرة هذا الموسم، بعد انتظامه في المعسكر.

القنوات الناقلة مباراة النصر وألميريا اليوم الخميس

وتم الكشف عن القنوات الناقلة مباراة النصر السعودي وألميريا الودية اليوم الخميس، وذلك على منصة و تطبيق stc tv بتعليق عيسى الحربين، بالإضافة إلى قناة DAZN 1 الإيطالية (قناة سكاي 214).

المباراة القناة الناقلة المعلق الموعد التوقيت
النصر ضد ألميريا منصة stc tv عيسى الحربين الخميس 8 أغسطس 2024 9:30 بتوقيت السعودية والقاهرة
ألميرية والنصر قناة DAZN 1 معلق أجنبي الخميس 8 أغسطس 2024 8:30 بتوقيت إسبانيا

طالع أيضا اضبط التردد.. قناة مجانية تنقل مباراة النصر وبورتو غير تطبيق stctv

قناة مفتوحة تذيع مباراة النصر وألميريا

ومن ضمن القنوات المفتوحة الناقلة مباراة النصر وألميريا الودية، قناة DAZN والتي توفر مشاهدة هذا اللقاء سواء عبر التلفزيون أو عبر البث المباشر، ويمكنكم الوصول إلى منصة DAZN عبر أجهزة مثل أجهزة التلفزيون الذكية وGoogle Chromecast وAmazon Firestick ووحدات تحكم ألعاب الفيديو.

وتقدم DAZN عرضًا لعشاق الرياضة يمكنهم من خلاله الوصول إلى المحتوى المحدد مجانًا ومباشرًا وعند الطلب، ضمن تطبيق DAZN أو يمكنكم إنشاء حسابك في ثواني.

وبالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لمشتركي قناة DAZN، ستكون مباراة النصر وألميريا أيضًا متوفرة على قناة DAZN 1 (214 على القمر الصناعي Sky)، كما سيتوفر متابعة اللقاء لحظة بلحظة عبر حساب الناديين على منصة إكس أو تويتر سابقا.

طالع أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر عضوية النصر الموسمية 2024 -2025

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر ضد ألميريا

ويوفر موقع كورة وفن بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والميريا في سابع مباريات النصر الودية 2024 خلال معسكري البرتغال وإسبانيا، إذ شهدت المرحلة الأولى خوض 5 وديات أما الثانية واجه غرناطة.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة النصر الودية اليوم ضد ألميريا، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الإعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

وسيتمكن الجماهير من مشاهدة مباراة النصر وألميريا مجانًا عبر DAZN أو من خلال تطبيق stc tv عبر هواتف “Android” عبر متجر “Google Play” أو متابعة المباراة عبر هواتف “iPhone” من خلال منصة “App Store”.

أقرأ أيضا صراع بين 3 قنوات على إذاعة مباريات النصر الودية في البرتغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى