أخبار الرياضةالرئيسية

قناة مفتوحة على يوتيوب تذيع مباريات دوري أبطال آسيا

ينفرد موقع كورة وفن عن باقي المواقع ويقدم لقرائه قناة مفتوحة ومجانية عبر تطبيق يوتيوب تنقل مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة بالنظام الجديد لهذا الموسم 2024 2025.

حيث انطلق الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أسيا بمشاركة عمالقة المنتخبات العربية في البطولة بعد الجولة الأولى التي شهدت ندية ومنافسة كبيرة بين الفرق المشاركة.

وفي السطور القليلة التالية يقدم موقعنا كورة وفن طريقة تنزيل القناة المفتوحة الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا النخبة الجديد لمشاهدة مباريات البطولة بجودة عالية وبدون أي تقطيع خلال التالي.

جدول ترتيب دوري أبطال آسيا النخبة وفرص كل فريق في التأهل

تمكنت فرق الاستقلال الإيراني، الهلال السعودي، الوصل الإماراتي والأهلي السعودي من حسم أول ثلاث نقاط لها في دور المجموعات لتحتل على الترتيب أول أربعة مراتب.

فيما جاءت فرق السد القطري، النصر السعودي، الشرطة العراقي والعين الإماراتي بعد ذلك في الترتيب برصيد نقطة وحيدة بعد تعادلها في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وعلى جانب آخر فشلت فرق باختاكور الأوزبكي، بيرسبوليس الإيراني، الغرافة القطري والريان القطري في حصد أي نقاط لتتذيل بذلك ترتيب دور المجموعات بعد الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا النخبة.

اقرأ أيضا من هو ويسلي غاسوفا صفقة النصر الجديدة في انتقالات 2024؟

أين يمكنني مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا النخبة؟

ويتساءل جمهور وعشاق كرة القدم في الوطن العربي والقارة الصفراء عن القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا النخبة 2024 2025 والتي يقدمها موقع كورة وفن كالتالي.

جاءت كالعادة قنوات beIN Sports AFC على رأس قائمة الحاصلين على حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا النخبة، فيما جاءت أيضا مواطنتها قنوات الكأس الرياضية في المنافسة.

علاوة على ذلك فإن قنوات SSC SPORTS السعودية ضمن الحاصلين أيضا على حقوق بث مباريات البطولة، فيما جاءت قنوات أبوظبي الرياضية والرياضية العراقية ضمن السباق.

اقرأ أيضا أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن

خطوات مشاهدة دوري أبطال آسيا على يوتيوب مجانا

انفرد موقع كورة وفن بمعرفة قناة مجانية على YouTube تنقل مباريات دوري أبطال آسيا النخبة 2024 2025 مجانا بشكل مفتوح للجميع عبر التطبيق.

حيث تقوم قناة The AFC Hub بنقل أحداث مباريات دوري أبطال أسيا النخبة لهذا الموسم بشكل مفتوح ومجاني لكن بشروط معينة يسردها موقع كورة وفن على القراء ويقدم رابط القناة كالتالي.

فيمكنكم تلقي استقبال البث المباشر لمباريات دوري أبطال آسيا على يوتيوب عبر قناة The Afc Hub عبر تغيير دولة الاستقبال VPN إلى دولتي بولندا أو سلوفاكيا بعدها تضغط على رابط القناة لفتحها واستقبال البث.

ويمكنكم متابعينا الكرام الضغط على الرابط التالي ومشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا، فقط اضغط هنا للدخول للقناة.

اقرأ أيضا 7 لاعبين.. بديل توني كروس في ريال مدريد بعد اعتزاله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى