الرئيسيةسيما وتليفزيون

كم عمر نادين عصام صاحبة دور منة في مفترق طرق؟

نكشف لكم في موقع كورة وفن عن عمر نادين عصام صاحبة دور منة في مفترق طرق والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا، وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

كم عمر نادين عصام صاحبة دور منة في مفترق طرق؟

بأداء صادق استطاعت الفنانة الشابة نادين عصام أن تخطف أنظار الجمهور من خلال دور منة في مسلسل مفترق طرق حيث تجسد شخصية بنت تستغل زياد نجل الفنانة هند صبري للوصول إلى أهدافها مهما كلفها الأمر.

وارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور عن عمر نادين عصام حيث إنها تبلغ من العمر 17 عاما وتم تصوير المسلسل من عامين أي أنها كانت تبلغ عند تصويره 15 عاما وهي تدرس سينما بأحد الجامعات في أمريكا.

وبدأت نادين عصام نشاطها الفني وهي في العاشرة من عمرها من خلال مشاركتها في برنامج أراب جوت تالنت واستعراضها موهبة الرقص خلاله ثم خاضت العديد من تجارب الأداء حتى جاءت لها فرصة مسلسل مفترق طرق مع النجمة هند صبري.

اقرأ أيضا من هي نادين عصام صاحبة دور منة في مسلسل مفترق طرق؟

من هي صاحبة دور منة في مفترق طرق؟

وتقوم الفنانة الشابة نادين عصام بدور منه في مسلسل مفترق طرق وهي فتاة مراهقة تتقرب من ابن البطلة (زياد) وتعلمه الانتقام من زميله الذي تهكم عليه بفضحه من خلال  صفحة ملفقة تصنعها له ثم تندمج في حياته بفضول لتلعب علي قريبته الممثلة.

وتتفق منة مع شخص يريد التقرب منها بمحاولة استمالتها نحوه أو جمع اخبار عنها له مقابل أن يثني عليها للمخرج ويوفر لها دور بالفيلم وفي نفس الوقت تهكر صفحة البنت المرشحة للدور وتهددها بفضح صورها اذا لم تعتذر عنه وتستمر بها الاحداث لقاع الأنانية والفساد.

وتقوم منه بمحاربة الكل بكل سلاح من أجل تحقيق رغباتها، منه تقتل أحلام وطموح من حولها لتوجد فرصة لنفسها، وتعتبر منه نموذج ينتشر بقوة وفعل شرير.

طالع أيضا شاهد مسلسل مفترق طرق الحلقة 29

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى