حجز تذاكر

كيفية حجز تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور في أبوظبي جزيرة ياس

يستعرض موقع كورة وفن كيفية حجز تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور على موقع بلاتنيوم ليست platinumlist خلال شهر يونيو 2024 والذي سيقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك في جزيرة ياس، وذلك خلال السطور التالية.

وارتفعت مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الأخيرة، عن رابط شراء تذكرة حفل تامر عاشور وأحمد سعد في أبوظبي، إذ يجتمعان سويا لأول مرة.

ويتقاسم الثنائي أحمد سعد وتامر عاشور المسرح معًا لأول مرة في الإمارات وذلك في ليلة واحدة فقط، كما سيغني الثنائي المصري مع بعضهما أفضل أغانيهم لأول مرة في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد حفلة تامر عاشور وأحمد سعد في أبوظبي

ويتساءل الكثير عن موعد حفل أحمد سعد وتامر عاشور في جزيرة ياس في أبوظبي 2024، وذلك من أجل معرفة إذا كانت الحفلة ستناسب أوقات فراغهم أم لا.

ويحين موعد حفلة حفل أحمد سعد وتامر عاشور في جزيرة ياس في أبوظبي، يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، وذلك في تمام الساعة 20:30 بتوقيت دبي، بينما الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ومن المقرر أن تفتح أبواب حفلة تامر عاشو مع أحمد سعد في تمام الساعة 19:30 ويبدأ الحفل الساعة 20:30 مما يضمن لك متسعًا من الوقت للاستعداد له.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور واحمد سعد في جزيرة ياس أبوظبي

ويختلف سعر تذكرة حفلة احمد سعد وتامر عاشور في أبوظبي جزيرة ياس، من فئة إلى أخرى، لكن بصفة عامة يبدأ سعر التذكرة من 150 درهم إماراتي حتى 350 درهم كأعلى فئة.

ووصل سعر التذكرة في فئة الدخول العام والجلوس الفئة الفضية إلى 150 درهم إماراتي ، بينما الوقوف في منطقة المعجبين (الفان بيت) و الجلوس في الفئة الذهبية إلى 250 درهم إماراتي.

وجاءت أسعار تذاكر حفلة تامر عاشور وأحمد سعد فئة الجلوس في الفئة البلاتينية بـ 350 درهم إماراتي، بينما تتوفر مقاعد لأصحاب الهمم – يرجى التواصل على 115 511 600 .

طالع أيضا tazkarti حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كيفية حجز تذاكر حفل أحمد سعد وتامر عاشور في أبوظبي جزيرة ياس

وحتى تتمكن من حجز تذاكر حفل أحمد سعد وتامر عاشور في أبوظبي جزيرة ياس بكل سهولة يجب الدخول إلى موقع بلاتنيوم ليست platinumlist واختيار إمارة أبوظبي ثم الفعاليات العربية.

ولكن يمكنك الدخول مباشرة وحجز تذاكر حفله احمد سعد وتامر عاشور في ابوظبي من خلال هذا الرابط

طالع أيضا tazkarti حجز تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى