الرئيسيةحجز تذاكر

كيفية حجز تذاكر حفلة أصالة مهرجان الوثبة أبو ظبي

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور العاشق للطرب الأصيل عن كيفية حجز تذاكر حفلة أصالة مهرجان الوثية أبو ظبي والمقرر إقامته ضمن مهرجان الشيخ زايد خلال شهر نوفمبر وضمن موسم حفلاتها الصيفية.

وتقوم أصالة صاحبة لقب صوت كل الأمم بجولة غنائية كبيرة في عدد من الدول العربية والأجنبية وحققت من خلالها نجاحا كبيرا خلال هذا الموسم الصيفي.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نستعرض في التقرير التالي أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة اصاله مهرجان الشيخ زايد أبو ظبي الوثبة بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر.

موعد حفلة أصالة أبو ظبي

تستعد النجمة السورية أصالة صاحبة لقب صوت كل الأمم لإحياء حفل جماهيري ضخم في مهرجان الشيخ زايد أبو ظبي الوثبة في الإمارات خلال شهر نوفمبر وذلك بعد سلسلة النجاحات الكبيرة التي تحققها أصالة من خلال حفلاتها.

وجاء موعد حفلة اصاله في أبو ظبي يوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2024، على أن تنطلق الحفلة بداية من الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 بتوقيت دبي، الساعة 18:00 بتوقيت مصر، الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش.

وستصدح أصاله خلال حفلها بأجمل أغانيها التي يحفظها الجمهور ويحبها ويتفاعل معها والتي تتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة منها أغنية كبرتك على سيدك ويا مجنون وأغنية الورد البلدي وعدد من الأغاني الطربية.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل عمر افندي الحلقه 11

أسعار تذاكر حفلة أصالة أبو ظبي

وجميع فئات وأسعار تذاكر حفلة الفنانة أصالة أبو ظبي مطروحة عبر موقع بلاتينيوم ليست والمختص بحجز التذاكر وتتنوع الأسعار على حسب اختيار المقاعد على أن تكون جميعها في متناول يد الجميع.

وحرصت شركة ميمنتوس ايفنتس على الترويج لحفلة أصالة أبو ظبي من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “أيقونة الشرق ‎أصالة نصري في مهرجان ‎الشيخ زايد أبوظبي الوثبة بتاريخ 23 نوفمبر 2024 سيتم طرح التذاكر الجمعة الساعة 8م بتوقيت ‎الإمارات”.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل العميل الحلقة 11 بجودة عالية

كيفية حجز تذاكر حفل أصالة أبو ظبي؟

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لحجز تذاكر حفله اصاله ابو ظبي ضمن مهرجان الشيخ زايد الوثبة والمقرر إقامتها خلال شهر نوفمبر ضمن موسم حفلات الصيف من خلال الدخول لموقع بلاتينوم ليست وتركنا الرابط أسفل.

بعد القيام بالدخول لموقع بلاتينوم ليست لحجز تذاكر حفل أصالة أبو ظبي يتم اختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها ثم الدفع بالوسائل المتاحة وتسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف المحمول والاسم للتواصل.

ولحجز تذاكر حفل أصالة أبو ظبي اضغط هنا

اقرأ أيضا شاهد فيلم حياة الماعز The Goat life مترجم تويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى