حجز تذاكرالرئيسية

كيفية حجز تذاكر مباراة الأهلي وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المستديرة حول العالم خلال الساعات الأخيرة عن كيفية حجز تذاكر مباراة الأهلي وبيرسبوليس الإيراني وذلك لمواجهتهما المرتقبة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

حيث يتساءل محبي كرة القدم في الوطن العربي وخاصةً في المملكة العربية السعودية عن كيفية حجز تذاكر مباراة النادي الأهلي السعودي مع بيرسبوليس الإيراني وأسعارها وموعد المباراة في دوري أبطال آسيا.

ويقدم موقع كورة وفن خلال هذا المقال كيفية حجز التذاكر وأسعارها لمباراة النادي الأهلي السعودي ونادي بيرسبوليس اليوناني  في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الأهلي وبيرسبوليس

يستعد فريق الأهلي لمباراته ضد فريق بيرسبوليس الإيراني ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي ستُقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل وذلك يوم ١٦ سبتمبر القادم.

وذلك بعد انتهاء أزمة اختيار الملعب رسميًا حيث كان من المفترض أن يخوض الفريقان مباراتهما على ملعب الجوهرة المشعة ولكن أعلنت رابطة دوري المحترفين عن إقامة مباراة الاتحاد والوحدة يوم ١٥ سبتمبر على نفس الملعب أي قبل يوم واحد فقط من المباراة مما دفع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للتدخل ونقل المباراة لملعب الأمير عبدالله الفيصل.

ويستضيف الأهلي نظيره نادي بيرسبوليس الإيراني في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم ١٦ من شهر سبتمبر الجاري وستنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت دبي، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

طالع أيضا تصريحات مثيرة لـ طالب البلوشي بطل فيلم حياة الماعز

أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة

وطرح موقع وي بوك webook رسميًا اسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيرسبوليس على موقعه الرسمي وذلك ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث تبدأ أسعار التذاكر من ٢٠ ريال سعودي وذلك ضمن ست فئات حيث تتراوح الأسعار بين (٢٠ – ٣٠ – ٤٠).

ووصلت أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيرسبوليس الإيراني، فئة خلف المرمى إلى 20 ريال سعودي، أما زاوية الملعب كانت بـ 30 سعودي لكن واجهة الملعب بـ 40 ريال، بينما  ١٢٠ ريال للدرجة الفضية و ٤٠٠ ريال للدرجة الفضية فيما يرتفع سعر درجة vip ليصل لـ ٧٠٠ ريال.

طالع أيضا ما هي القنوات الناقلة بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة؟

كيفية حجز تذاكر مباراة الأهلي وبيرسبوليس

لابد من اتباع مجموعة من الخطوات لحجز تذاكر مباراة الأهلي وفريق بيرسبوليس الإيراني ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة والتي ستقام يوم ١٥ من شهر سبتمبر الجاري على ملعب الأمير عبدالله الفيصل وذلك من خلال الدخول لموقع وي بوك webook.com المختص بحجز التذاكر.

ويقوم الزائر بعد الدخول للموقع بإختيار مباراة الأهلي وبيرسبوليس في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة واختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها ثم الدفع بالوسائل المناسبة.

بينما للدخول إلى رابط موقع وي بوك وحجز تذاكر مباراة الأهلي ضد بيرسبوليس اضغط هنا

طالع أيضا صفقات الأهلي السعودي الجديدة في صيف 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى