الرئيسيةخدمات ومنوعات

لعب في إسرائيل.. من هو بريدراغ رايكوفيتش حارس الاتحاد الجديد؟

ارتفع البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة، عن من هو الصربي بريدراغ رايكوفيتش حارس الاتحاد الجديد؟ والذي اقتربت إدارة نادي الاتحاد السعودي، من إعلان ضمه.

واتجهت إدارة نادي اتحاد جدة، للتعاقد مع الصربي بريدراغ رايكوفيتش حارس مرمى نادي ريال مايوركا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم حراسة مرمى النمور في الموسم الجديد.

ويأتي اتجاه الاتحاد لضم الحارس رايكوفيتش، بعد فشل التعاقد مع الحارس بينتو الذي انتقل إلى نادي النصر السعودي، وكذلك فشل المفاوضات مع مانشستر سيتي لضم البرازيلي إيدرسون.

الحارس رايكوفيتش يتفق مع الاتحاد

وأوضحت صحيفة ماركا في تقريرها اليوم الخميس، أن الصربي رايكوفيتش لديه اتفاق كامل مع نادي الاتحاد السعودي، لكن يحتاج اتحاد جدة إلى الاتفاق مع نادي ريال مايوركا على تفاصيل الصفقة.

ويريد نادي ريال مايوركا أن تتم المفاوضات في الساعات أو الأيام القليلة المقبلة، لذلك من المتوقع أن يُعرف قريبًا ما إذا كان الحارس راجكو سينضم إلى نادي جدة الذي يلعب فيه كريم بنزيما.

طالع أيضا من هي سلمى ملاعب المرشحة لتنظيم جماهير الاتحاد في الموسم الجديد؟

عرض الاتحاد للتعاقد مع الحارس رايكوفيتش

ويتبقى في عقد الحارس الصربي بريدراغ رايكوفيتش، مع نادي ريال مايوركا، موسمين، لكنه على استعداد لمغادرة الدوري الإسباني الممتاز والانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي بعد العرض المغري.

وأشارت صحيفة ماركا أن عرض الاتحاد لضم الحارس رايكوفيتش، يصل إلى راتب 10 مليون يورو في الموسم، والتعاقد معه لمدة 3 مواسم.

وأكدت أن نادي ريال مايوركا يمتلك أكثر من حارس مرمى، وهم راجكوفيتش، جريف، ليو رومان و”بيتشو” كويلار، ويجب الاستغناء عن حارس مرمى واحد على الأقل خلال السوق، كانت فكرة النادي في بداية السوق هي رحيل راجكو.

طالع أيضا معلق والقنوات المفتوحة الناقلة مباراة الاتحاد وإشبيلية

معلومات عن بريدراغ رايكوفيتش حارس الاتحاد الجديد

ويستعرض موقع كورة وفن معلومات عن بريدراغ رايكوفيتش حارس الاتحاد الجديد، إذ أنه من مواليد 31 أكتوبر عام 1995 عمره هو 28 سنة، كما أنه الحارس الأساسي لمنتخب صربيا وشارك في بطولة يورو 2024 مع منتخب بلاده.

ويعتبر الحارس بريدراج رايكوفيتش نجل الحارس السابق ساشا، وبدأ مسيرته الكروية في عام 2009 مع نادي ياغودينا ولعب في فريق الشباب 4 مواسم قبل تصعيده للفريق الأول في 2013.

معلومات عن بريدراغ رايكوفيتش حارس الاتحاد الجديد
معلومات عن بريدراغ رايكوفيتش حارس الاتحاد الجديد

ثم انتقل الحارس رايكوفيتش إلى نادي ريد ستار بلغراد الصربي في أغسطس 2013، وفاز بجائزة أفضل حارس في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة عام 2015 في نيوزيلندا، قبل أن يرحل عن الفريق في 2015.

ولعب الصربي رايكوفيتش في الدوري الإسرائيلي لصالح نادي مكابي تل أبيب، الذي انتقل إلى صفوفه في أغسطس 2015 لمدة 5 مواسم مُقابل 3 ملايين يورو، وشارك مغ الفريق في بطولة الدوري وكأس الدولة وكأس توتو.

ثم انتقل الحارس بريدراغ رايكوفيتش إلى نادي ستاد ريمس في صيف عام 2019 لمدة 4 مواسم، مقابل 3 ملايين يورو، قبل أن يرحل في 2022 إلى نادي ريال مايوركا وتألق معه مؤخرًا وكذلك مع منتخب صربيا.

طالع أيضا درب موناكو ومارسيليا.. من هو فرانك باسي مساعد لوران بلان في الاتحاد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى