الرئيسيةأخبار الرياضة

مباراة نادال اليوم مباشر ضد نوفاك دجوكوفيتش أولمبياد باريس

تررغب فئة كبيرة من عشاق كرة التنس أو كرة المضرب، وتبحث عن مباراة نادال اليوم مباشر ضد نوفاك دجوكوفيتش في أولمبياد باريس 2024، في نهائي مبكر يجمع بين رافا نادال ونوفاك.

ويقدم موقع كورة وفن خلال السطور التالية، موعد مباراة الصربي نوفاك دجوكوفيتش ضد الإسباني رافاييل نادال في منافسات فردي كرة المضرب، الجولة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، اليوم الاثنين.

ويننتظر كل عاشقي ومحبي كرة التنس أو الكرة الصفراء، مشاهدة مباراة نادال ونوفاك بث مباشر اليوم في تنس أولمبياد باريس، وذلك بسبب الشعبية والجماهيرية الكبيرة للثنائي خاصة للنجم الإسباني رافا، إذ يعتبر نهائي مبكر.

موعد مباراة نادال ونوفاك في أولمبياد باريس

وجاء موعد مباراة نادال اليوم ضد نوفاك دجوكوفيتش، على ملعب فيليب شاتغييه، اليوم الاثنين الموافق 29 -7 -2024، في تمام الساعة الـ3:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة الـ4:00 بتوقيت أبوظبي، علما بأن هذه المواقيت تقريبية وقد تتأخر انطلاقة المباراة.

وجاء مشوار الاسباني رافا نادال في أولمبياد باريس 2024، على النحو التالي، الفوز على المجري مارتن فوكسوفيتش بمجموعتين لواحدة 1-6 6-4 4-6 في منافسات فردي الدور الأول.

على الجانب الأخر، صعد  نوفاك دجوكوفيتش إلى الدور الثاني بعد الفوز على الاسترالي ماثيو ايبدين بنتيجة 6-0 6-1 في المباراة التي أقيمت ظهر يوم السبت الماضي.

القنوات المجانية الناقلة مباراة نادال اليوم مع نوفاك

وتعددت القنوات الناقلة مباراة نادال اليوم ضد نوفاك دجوكوفيتش في الجولة الثانية منافسات فردي التنس، إذ يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر قناة beIN Sports HD7 وذلك بتعليق عادل الشطي.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة رافا نادال ونوفاك جوكوفيتش، عبر قناة TVP Sport البولندية المفتوحة عبر القمر الصناعي هوت بيرد، وأيضا قناة EuroSport 4k على القمر الصناعي هوت بيرد، وكذلك قناة SRF TWO السويسرية.

ومن ضمن القنوات الناقلة المجانية والمفتوحة أيضا مباراة نوفاك ورافا نادال، قناة EuroSport 1 الإسبانية على القمر الصناعي أسترا، وكذلك قناة  EuroSport 2 وأيضا قناة TRT Spor التركية على القمر التركي، وكذلك قناة 18 SPORTS الهندية وأيضا قناة 5 PLUS HD على القمر الصناعي اموس.

طالع أيضا القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس 2024 ومشاهدة البث المباشر

طرق مشاهدة البث المباشر مباراة نادال ونوفاك دجوكوفيتش

ويتساءل الجمهور المحب لكرة التنس عن مباراة نادال اليوم مباشر تويتر أو طرق مشاهدة البث المباشر مباراة نادال ونوفاك دجوكوفيتش في أولمبياد باريس 2024، ويتوفر ذلك من خلال قناة beIN Sports HD7 وذلك بتعليق عادل الشطي، بضبط التردد 12604 على القمر الصناعي نايل سات، ومعامل الترميز 27500، أما معامل الاستقطاب عمودي V.

ويدخل النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش مباراة اليوم ضد رافا نادال، من أجل الانتقام بعد الخسارة في أولمبياد بكين 2008 في أول لقاء جمع بينهما ضمن منافسات الأولمبياد.

وتعتبر مباراة نادال اليوم ضد نوفاك في الدور الثاني اولمبياد باريس، هي ثانية مباراة تجمع بينهما في منافسات الأولمبياد، وذلك بعد المواجهة الأولى في نصف نهائي أولمبياد بكين 2008 والتي انتهت بانتصار رافا نادال وتتويجه بالميدالية الذهبية لاحقًا.

أقرا أيضا نتيجة مباراة نادال وفوكسوفيتش اليوم أولمبياد باريس

بث مباشر مباراة نادال ودجوكوفيتش اليوم

وحرصا منا على خدمة زوار موقع كورة وفن وتلبية احتياجات القراء، نقدم بث مباشر مباراة نادال ودجوكوفيتش اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع من خلال هذا المقال.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة نادال ونوفاك اليوم، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الاعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

الجدير بالذكر أن مباراة جوكوفيتش مع نادال اليوم، هي المواجهة رقم 30 التي تجمع بين النجم الصربي والإسباني في منافسات التنس بجميع البطولات، وكانت الأفضلية لصالح نوفاك الذي فاز في 30 لقاء، بينما فاز رافا في 29 مباراة.

وتبحث فئة كبيرة من الجماهير عن مباراة نادال اليوم بث مباشر تويتر أو مباراة نادال اليوم مباشر يلا شوت، وسيتوفر ذلك من خلال هذا المقال.

طالع أيضا نتيجة مباراة نوفاك دجوكوفيتش وماثيو ايبدين أولمبياد باريس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى