أخبار الرياضةالرئيسية

أهداف ونتيجة مباراة الهلال الليبي وكيتارا في الكونفدرالية

يشغل بال العديد من عشاق كرة القدم في الوطن العربي وليبيا بصفة خاصة، أهداف ونتيجة مباراة الهلال الليبي وكيتارا اليوم في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونقدم في هذا المقال، متابعة نتيجة مباراة الهلال الليبي ضد كيتارا الأوغندي أول بأول، بالإضافة إلى أهداف الهلال الليبي وتشكيل الفريق.

وجاء هدف الهلال الليبي الأول ضد كيتارا، عن طريق محمد شعبان في الدقائق الأولى من عمر اللقاء، ليسجل أولى أهدافه مع الفريق.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، طرق مشاهدة البث المباشر مباراة كيتارا الأوغندي ضد الهلال الليبي اليوم، بالإضافة إلى موعد المباراة وباقي التفاصيل.

ما هو موعد مباراة الهلال الليبي وكيتارا في الكونفيدرالية؟

ويتحضن ستاد شهداء بنينا في ليبيا، مباراة الهلال الليبي ضد كيتارا الأوغندي، ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024 -2025.

ويحين موعد مباراة الهلال الليبي ضد كيتار الأوغندي، اليوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت ليبيا ومكة المكرمة والقاهرة، أي في تمام الثامنة مساءً بتوقيت دبي.

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد مباراة أهلي بنغازي والهلال السوداني في أفريقيا

أين يمكنني مشاهدة ‎kitara fc – نادى الهلال الليبى؟

ويطرح العديد من عشاق وجماهير الساحرة المستديرة تساؤلا هاما وهو، أين يمكنني مشاهدة ‎kitara fc – نادى الهلال الليبى؟ لمعرفة طرق مشاهدة مباراة الهلال الليبي وكيتارا الأوغندي.

وكشف نادي الهلال الليبي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن القنوات الناقلة مباراة الهلال الليبي وكيتارا الأوغندي، في بطولة كأس الكونيفدرالية الإفريقية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال الليبي ضد كيتارا الأوغندي، عبر قناة الوسط الليبية والتي نجحت في الحصول علي حقوق البث لمباراة اليوم.

وجاء تردد قناة الوسط (WTV) على قمر النايل سات 11096 أفقي بتقنية HD 10815 أفقي بنظام وهي القناة التي ستذيع مباراة الهلال وكيتارا فى الدور التمهيدى الاول.

أقرأ أيضا من هو معلق مباراة الهلال والنصر نهائي السوبر السعودي؟

مشاهدة البث المباشر مباراة الهلال الليبي وكيتارا الأوغندي

ويبحث العديد من الجمهور والمتابعين، عن مشاهدة البث المباشر مباراة كيتارا الأوغندي ضد الهلال الليبي التي تأتي في بداية المشوار الإفريقي لفريق الهلال.

ويوفر موقع كورة وفن خلال هذه الصفحة بث مباشر مباراة الهلال الليبي وكيتارا الأوغندي بجودة عالية وبدون تقطيع، فقط يمكنكم البقاء في هذا المقال وسيتم تزويدكم برابط البث قبل انطلاق اللقاء بدقائق.

ويدخل نادي الهلال الليبي مباراة كيتارا الاوغندي في الكونفيدرالية بالصفقات الجديدة، وذلك بعد أن ضم مجموعة من اللاعبين مثل التونسي علاء الدريدي وشرف الدين شيبوب ومعاذ العمامي ومهند بوعجيلة وطلحة رزق والأوغندي محمد شعبان وأشرف المقصي ومحمد بن سالم والفلسطيني الدولي محمد خليل.

طالع أيضا من هي ديبورا لورينكو زوجة روبن نيفيز لاعب الهلال؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى