سيما وتليفزيونالرئيسية

مسلسل برغم القانون الحلقة 5 ايمان العاصي

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور في الوطن العربي على مشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة 5 ايمان العاصي بجودة عالية HD، وهو البطولة المطلقة الأولى للفنانة إيمان العاصي ويعرض على قناة أون.

ونجح مسلسل برغم القانون في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بمجرد عرض الحلقة الأولى نظرا لقصته المشوقة والمثيرة والتي تدور أحداثها في إطار مختلف لم يتم تناوله في الدراما من قبل.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نستعرض لكم في السطور التالية مشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقه ٥ بجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية.

مسلسل برغم القانون الحلقة 5 برستيج

يتشوق الجمهور لمشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة 5 برستيج بجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية ليلى والتي تجسدها ايمان العاصي والتي تعمل محامية وتعيش مع زوجها حياة هادئة ولديها منه طفلين هما ليلى وهاشم وتكتشف بعد 10 سنوات هروبه بشكل مفاجئ بعد قصة حب طويلة.

ومسلسل برغم القانون يتكون من 30 حلقة من التشويق والإثارة وهو من أهم المسلسلات الاجتماعية المعروضة في الوقت الحالي ويحقق نسبة مشاهدة عالية وخلال الأحداث تقوم ليلى بالبحث عن زوجها الذي هرب والذي يجسده الفنان هاني عادل لتكتشف العديد من الأسرار.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل فعل ماضي الحلقة الأخيرة

مسلسل برغم القانون الحلقة ٥ لاروزا

ويسلط مسلسل برغم القانون الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات ومشكلات المرأة المصرية التي تتعرض لها في إطار مثير ويمكن مشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة ٥ لاروزا بجودة عالية HD.

ويتنافس مسلسل برغم القانون مع عدد كبير من المسلسلات التي تعرض في الأوف سيزون منها مسلسل تيتا زوزو للفنانة إسعاد يونس ومسلسل العميل ومسلسل فعل ماضي ويحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل الدم الفاسد الحلقة 3 مترجمة

مسلسل برغم القانون الحلقة 5 Dailymotion

ويعرض مسلسل برغم القانون يوميا من الأحد للخميس عبر قناة أون وذلك في تمام السابعة والنصف مساء كما تتوفر حلقات المسلسل عبر منصة واتش ات الرقمية ولكن بإشتراك شهري كي يتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات في أي وقت وبجودة عالية وبدون فواصل إعلانية.

ويتاح مشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة 5 Dailymotion بجودة عالية وهو يضم مجموعة من نجوم الدراما المصرية وهم إيمان العاصي ومحمد القس وهاني عادل ووليد فواز ورحاب الجمل وهو من إخراج شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

ولمشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة 5 بجودة عالية اضغط هنا

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل طائر الرفراف 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى