أخبار الرياضةالرئيسية

مشاهدة البث المباشر جوكوفيتش وسينر كأس Six Kings Slam

يهتم الكثير من عشاق ومحبي كرة التنس، في معرفة، مشاهدة البث المباشر جوكوفيتش وسينر نصف نهائي كأس Six Kings Slam والتي ستقام اليوم الخميس.

لذلك يقدم موقع كورة وفن خلال هذه السطور، طرق مشاهدة مباراة الصربي نوفاك دجوكوفيتش ضد الإيطالي جانيك سينر  في نصف نهائي بطولة التنس المقامة في موسم الرياض.

ويبحث الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل في الساعات الماضية، عن القنوات الناقلة مباراة نوفاك دجوكوفيتش ضد يانيك سينر Six Kings Slam وهو ما سنقدمه خلال هذا المقال.

موعد مباراة جوكوفيتش وسينر تنس كأس Six Kings Slam

وجاء موعد مباراة جوكوفيتش ضد سينر في نصف نهائي كأس Six Kings Slam موسم الرياض 2024، اليوم الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة أي الساعة 8:30 مساءً بتوقيت دبي.

وتقام بطولة The 6 Kings Slam للتنس في منطقة “The Venue” على مدار ثلاثة أيام، بداية من يوم الأربعاء حتى يوم الجمعة، وتشهد منافسات عالية المستوى تجمع بين ألمع نجوم اللعبة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة نوفاك دجوكوفيتش اليوم مباشر؟

وقبل الرد على السؤال، أين يمكنني مشاهدة مباراة نوفاك اليوم مباشر كأس Six Kings Slam؟ وجب التنويه أنه هناك قنوات مفتوحة ستنقل مباراة نوفاك اليوم ضد الإيطالي جانيك سينر وقنوات يجب الاشتراك بها.

ويمكنكم مشاهدة مباراة نوفاك وسينر تنس Six Kings Slam عبر قناة beIN Sports HD 7 وذلك بتعليق فهد السعيد، كما أنها ستكون متوفرة أيضا عبر الإنترنت على موقع قناة بي إن سبورتس.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
نوفاك دجوكوفيتش ضد جانيك سينر الخميس 17 أكتوبر 2024 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة  beIN Sports HD 7 فهد السعد

ومن ضمن القنوات الناقلة المفتوحة مباراة نوفاك دجوكوفيتش ضد سينر، حساب موسم الرياض عبر منصة “إكس” أو تويتر سابقا بالإضافة إلى  قناة Dazn عالميًا، وكذلك قناة Sky sports في بريطانيا.

طالع أيضا بمشاركة نادال.. القنوات الناقلة وموعد مباريات بطولة Six Kings Slam للتنس

بث مباشر مباراة نوفاك اليوم مع سينر

وحرصا منا على خدمة زوار موقع كورة وفن وتلبية احتياجات القراء، نقدم بث مباشر مباراة نوفاك اليوم ضد سينر بجودة عالية وبدون تقطيع من خلال هذا المقال.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة نوفاك ضد سينر اليوم، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الاعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

وكان الإيطالي يانيك سينر المصنف الأول عالميًا نجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة The 6 Kings Slam للتنس، بعد فوزه على الروسي دانييل ميدفيديف، بالانتصار في المجموعة الأولى بنتيجة 6-0، وكذلك الثانية بالفوز 6-3.

طالع أيضا شاهد مباراة ميدفيديف وسينر بطولة Six Kings Slam للتنس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى