الرئيسيةخدمات ومنوعات

مشاهدة البث المباشر روبليف وبوبيرين نهائي كندا المفتوحة للتنس

يتساءل العديد من جماهير كرة التنس في الوطن العربي خلال الساعات الفائتة، عن كيفية مشاهدة البث المباشر مباراة روبليف وبوبيرين في نهائي تنس كندا المفتوحة للرجال والتي ستقام صباح اليوم الثلاثاء.

لذلك يستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، موعد مباراة الروسي أندري روبليف ضد الأسترالي أليكسي بوبيرين بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة التي ستقام ضمن منافسات فردي بطولة مونتريال للماسترز.

وكان الروسي أندري روبليف، تأهل إلى نهائي بطولة كندا المفتوحة للتنس، بعد الفوز على الإيطالي ماتيو أرنالدي بمجموعتين دون رد بنتيجة 4/6 و2/6.

على الجانب الأخر، تأهل االأسترالي أليكسي بوبيرين إلى النهائي بعد انتصاره على الأمريكي سيباستيان كوردا، بنتيجة 3/6 و6/7 (صفر/7).

موعد مباراة روبليف وبوبيرين نهائي تنس كندا المفتوحة

وستقام مباراة فردي تنس رجال أندري روبليف ضد أليكسي بوبيرين، اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس، على الملعب الرئيسي.

وستنطلق مباراة أندري روبليف ضد أليكسي بوبيرين في نهائي بطولة كندا المفتوحة للتنس، في تمام الساعة الثانية ونصف  صباحا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة الثالثة ونصف صباحا بتوقيت أبوظبي، علما بأن هذه المواقيت تقريبية وقد تتأخر انطلاقة المباراة.

طالع أيضا محترفات التنس.. أسعار وطرق حجز تذاكر نهائيات WTA الرياض

أين يمكنني مشاهدة مباراة بوبيرين وروبليف اليوم مباشر؟

وقبل الرد على السؤال، أين يمكنني مشاهدة مباراة روبليف وبوبيرين اليوم مباشر تنس كندا المفتوحة؟ وجب التنويه أنه هناك قنوات مفتوحة ستنقل مباراة تنس رجال كندا المفتوحة للماسترز وقنوات يجب الاشتراك بها.

ويمكنكم مشاهدة مباراة أندري روبليف ضد أليكسي بوبيرين نهائي تنس كندا المفتوحة عبر قناة beIN XSRTA 3 وذلك بتعليق عادل الشطي، كما أنها ستكون متوفرة أيضا عبر الإنترنت على موقع قناة بي إن سبورتس.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
أندري روبليف ضد أليكسي بوبيرين الثلاثاء 13 أغسطس 2024 2:30 صباحًا بتوقيت السعودية والقاهرة beIN XSRTA 3 عادل الشطي

أقرأ أيضا مشاهدة البث المباشر ألكاراز ونوفاك تنس نهائي أولمبياد باريس

بث مباشر مباراة روبليف وبوبيرين نهائي كندا المفتوحة

وحرصا منا على خدمة زوار موقع كورة وفن وتلبية احتياجات القراء، نقدم بث مباشر مباراة تنس روبليف وبوبيرين في نهائي بطولة كندا المفتوحة بجودة عالية وبدون تقطيع من خلال هذا المقال.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة روبليف ضد بوبيرين اليوم في نهائي بطولة كندا للماسترز، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الاعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

الجدير بالذكر أن الروسي أندري روبليف يعتبر المصنف الثامن عالمياً، وهذه المرة السادسة التي يصل فيها إلى نهائي دورة ماسترز، بعد فوزه على الإيطالي يانيك سينر المصنف أول في ربع النهائي.

طالع أيضا نتيجة مباراة أنس جابر ونعومي أوساكا اليوم في بطولة كندا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى