الرئيسيةخدمات ومنوعات

مشاهدة البث المباشر كرة الطاولة الصين والسويد نهائي أولمبياد 2024

ارتفع البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عن مشاهدة البث المباشر كرة الطاولة الصين والسويد نهائي أولمبياد 2024 أو نهائي كرة الطاولة رجال دورة الألعاب الصيفية 2024 المقامة في فرنسا.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال جدول ‎كرة الطاولة أولمبياد 2024 ونتائجه بالإضافة إلى بث مباشر مباراة الصين والسويد في نهائي كرة الطاولة رجال أولمبياد 2024.

جدول ‎كرة الطاولة أولمبياد 2024 ونتائجه

وجاء موعد مباراة كرة الطاولة الصين ضد السويد، اليوم الجمعة الموافق 9 أغسطس 2024، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في الخامسة مساءً.

ويتنافس منتخب الصين لكرة الطاولة على الميدالية الذهبية مع منتخب السويد، في لقاء سيتوج به الفائز بالميدالية الذهبية أما الخاسر سيتوج بالميدالية الفضية.

وجاء جدول ‎كرة الطاولة أولمبياد 2024 ونتائجه على النحو التالي، تنافس منتخب فرنسا واليابان على الميدالية البرونزية، أما الصين والسويد على الميدالية الذهبية والفضية.

أقرأ أيضا جدول مواعيد مباريات كرة طائرة أولمبياد 2024 (رجال وسيدات)

أين يمكنني مشاهدة مباراة الصين والسويد لكرة الطاولة؟

ويطرح العديد من الجماهير تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة مباراة كرة الطاولة الصين والسويد؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباريات تنس كرة الطاولة نهائي أولمبياد باريس 2024؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الصين والسويد لكرة الطاولة، عبر قناة 7 beIN SPORTS وذلك بتعليق بتعليق زهير بلحاج، علما بأنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر الانترنت من خلال منصة شوف أو موقع بي إن سبورتس.

بينما يمكنكم أيضا مشاهدة أولمبياد 2024 عبر قنوات الكأس المشفرة، وكذلك عبر التلفزيون الجزائري القناة الأولى، القناة السادسة، والرياضية المغربية.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
كرة طاولة الصين والسويد الجمعة 9 أغسطس 2024 4:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر 7 beIN SPORTS زهير بلحاج

طالع أيضا القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس 2024 ومشاهدة البث المباشر

بث مباشر تنس الطاولة أولمبياد 2024 مباراة الصين والسويد

ويقدم موقع كورة وفن خلال هذه الصفحة، بث مباشر تنس الطاولة أولمبياد 2024 مباراة الصين والسويد، حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة تنس الطاولة السويد والصين اليوم، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الإعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

الجدير بالذكر أن الصين تأهلت إلى نهائي أولمبياد باريس 2024 لكرة الطاولة، بعد الفوز على فرنسا، بنتيجة 3- صفر في دور نصف النهائي.

أقرأ أيضا جدول مواعيد مباريات كرة السلة نصف نهائي أولمبياد 2024

نتيجة مباراة كرة طاولة الصين والسويد

وانتهت مباراة كرة طاولة الصين ضد السويد، بفوز المنتخب الصيني بالميدالية الذهبية، بينما فازت السويد بالميدالية الفضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى