الرئيسيةأخبار الرياضة

مشاهدة البث المباشر كرة سلة ألمانيا وصربيا أولمبياد 2024

يفتش العديد من مشجعي ومتابعي دورة الألعاب الصيفية 2024 المقامة في فرنسا، مشاهدة البث المباشر كرة سلة ألمانيا وصربيا أولمبياد 2024 في لقاء المركز الثالث والفائز بالميدالية البرونزية.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذه السطور بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وصربيا في كرة السلة اليوم، بالإضافة إلى مباراة فرنسا وأمريكا في نهائي أولمبياد باريس 2024.

متى موعد مباراة كرة سلة ألمانيا وصربيا؟

وجاء موعد مباراة كرة سلة ألمانيا ضد صربيا، اليوم السبت الموافق 10 أغسطس 2024، في تمام الثانية عشر ظهرًا توقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في الواحدة ظهرا بتوقيت دبي.

وسيتوج المنتصر من مباراة منتخب صربيا لكرة السلة ضد ألمانيا، بالميدالية البرونزية، أما الخاسر سينهي أولمبياد باريس 2024 في المركز الرابع.

أقرأ أيضا مشاهدة البث المباشر كرة سلة أمريكا وصربيا أولمبياد 2024

أين يمكنني مشاهدة مباراة صربيا وألمانيا لكرة السلة؟

ويطرح الكثير من عشاق كرة السلة تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة مباراة كرة سلة صربيا وصربيا؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباريات كرة السلة نهائيات أولمبياد باريس 2024؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة المانيا وصربيا لكرة السلة، عبر قناة 1 beIN xstra وذلك بتعليق أسامه الكوهجي، علما بأنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر الانترنت من خلال منصة شوف أو موقع بي إن سبورتس.

بينما يمكنكم أيضا مشاهدة أولمبياد 2024 عبر قنوات الكأس المشفرة، وكذلك عبر التلفزيون الجزائري القناة الأولى، القناة السادسة، والرياضية المغربية.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
سلة ألمانيا ضد صربيا السبت 10 أغسطس 2024 12:00 ظهرًا بتوقيت السعودية ومصر  1 beIN xstra أسامه الكوهجي

طالع أيضا القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس 2024 ومشاهدة البث المباشر

بث مباشر كرة السلة أولمبياد 2024 مباراة ألمانيا وصربيا

ويوفر موقع كورة وفن خلال هذا المقال، بث مباشر كرة السلة أولمبياد 2024 مباراة صربيا وألمانيا، حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة سلة ألمانيا وصربيا اليوم، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الإعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

الجدير بالذكر أن نهائي أولمبياد باريس 2024 لكرة السلة مباراة أمريكا وفرنسا، ستقام اليوم أيضا في تمام العاشرة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، عبر قناة 2 beIN xstra وذلك بتعليق محمد سليم.

ويمكنكم الضغط هنا من أجل الدخول إلى جدول ‎كرة السلة في الألعاب الأولمبية الصيفية ونتائجه جدول مواعيد مباريات كرة السلة ربع نهائي أولمبياد 2024

نتيجة مباراة كرة سلة صربيا وألمانيا

وانتهت مباراة كرة سلة رجال صربيا ضد ألمانيا، بفوز المنتخب الصربي بنتيجة 93 -83، ليتوج بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى