الرئيسيةأخبار الرياضة

مشاهدة البث المباشر كرة سلة أمريكا وصربيا أولمبياد 2024

مشاهدة البث المباشر كرة سلة أمريكا وصربيا أولمبياد 2024 هو ما يبحث عنه العديد من محبي السلة في الوطن العربي، ومتابعة دورة الألعاب الصيفية 2024 المقامة في فرنسا.

ويرد موقع كورة وفن خلال هذا المقال عن، أين يمكنني مشاهدة ‎أولمبياد 2024؟ بالإضافة إلى بث مباشر مشاهدة مباراة أمريكا وصربيا في كرة السلة اليوم، في مباراة يترقبها الكثير إذ يبحث كلا المنتخبين عن التأهل إلى النهائي.

متى موعد مباراة كرة سلة أمريكا وصربيا؟

وجاء موعد مباراة كرة سلة أمريكا ضد صربيا، اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في الحادية عشر مساءً.

وسيلتقي الفائز من مباراة منتخب أمريكا لكرة السلة ضد صربيا، مع منتخب فرنسا في نهائي أولمبياد باريس 2024 لكرة السلة أما الخاسر سيلعب مع منتخب ألمانيا على الميدالية البرونزية.

أقرأ أيضا مشاهدة البث المباشر كرة سلة أمريكا والبرازيل أولمبياد 2024

أين يمكنني مشاهدة مباراة أمريكا وصربيا لكرة السلة؟

ويدور في ذهن الكثير من مشجعي السلة تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة مباراة كرة سلة أمريكا وصربيا؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباريات كرة السلة نصف نهائي أولمبياد باريس 2024؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة أمريكا وصربيا لكرة السلة، عبر قناة 6 beIN SPORTS وذلك بتعليق بتعليق محمد سليم، علما بأنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر الانترنت من خلال منصة شوف أو موقع بي إن سبورتس.

بينما يمكنكم أيضا مشاهدة أولمبياد 2024 عبر قنوات الكأس المشفرة، وكذلك عبر التلفزيون الجزائري القناة الأولى، القناة السادسة، والرياضية المغربية.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
سلة أمريكا ضد صربيا الخميس 8 أغسطس 2024 10:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر 6 beIN SPORTS محمد سليم

طالع أيضا القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس 2024 ومشاهدة البث المباشر

بث مباشر كرة السلة أولمبياد 2024 مباراة أمريكا وصربيا

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذه الصفحة، بث مباشر كرة السلة أولمبياد 2024 مباراة امريكا وصربيا، حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة سلة صربيا وامريكا اليوم، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الإعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

الجدير بالذكر أن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لكرة السلة صعد إلى دور نصف النهائي، وذلك بعد فوز على منتخب البرازيل بنتيجة 122- 87 في دور ربع النهائي.

ويمكنكم الضغط هنا من أجل الدخول إلى جدول ‎كرة السلة في الألعاب الأولمبية الصيفية ونتائجه جدول مواعيد مباريات كرة السلة ربع نهائي أولمبياد 2024

نتيجة مباراة كرة سلة أمريكا وصربيا

وانتهت مباراة كرة سلة أمريكا وصربيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بفوز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 95-91 في مباراة نارية ليتأهل إلى النهائي.

موعد مباراة كرة سلة أمريكا وفرنسا نهائي أولمبياد 2024

وجاء موعد مباراة كرة سلة أمريكا ضد فرنسا، في نهائي أولمبياد 2024، يوم السبت الموافق 10 أغسطس 2024، في تمام العاشرة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في الحادية عشر ونصف مساءً بتوقيت دبي وعمان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى