الرئيسيةأخبار الرياضة

مشاهدة البث المباشر كرة سلة أمريكا وفرنسا أولمبياد 2024

يسعى موقع كورة وفن إلى خدمة زوار الموقع لذلك يقدم مشاهدة البث المباشر كرة سلة أمريكا وفرنسا أولمبياد 2024 اليوم السبت والتي يبحث عنها الكثير من الجماهير خلال الساعات الماضية.

ويتساءل متابعي دورة الألعاب الصيفية 2024 المقامة في فرنسا، عن، أين يمكنني مشاهدة ‎أولمبياد 2024؟ لذلك نقدم القنوات الناقلة مباراة أمريكا وفرنسا في نهائي أولمبياد 2024 لكرة السلة خلال هذا المقال.

متى موعد مباراة كرة سلة أمريكا وفرنسا؟

ويحين موعد مباراة كرة سلة أمريكا ضد فرنسا، اليوم السبت الموافق 10 أغسطس 2024، في تمام العاشرة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في الحادية عشر ونصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وسيتوج الفائز من مباراة منتخب أمريكا لكرة السلة ضد فرنسا في نهائي أولمبياد باريس 2024 لكرة السلة، بالميدالية الذهبية أما الخاسر سيتوج بالميدالية الفضية، وذلك بعد فوز صربيا بالميدالية البرونزية.

طالع أيضا مشاهدة البث المباشر كرة سلة أمريكا وصربيا أولمبياد 2024

أين يمكنني مشاهدة مباراة أمريكا وفرنسا لكرة السلة؟

ويرغب الكثير من جمهور وعشاق السلة في طرح تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة مباراة كرة سلة أمريكا وفرنسا؟ أو ما هي القنوات الناقلة نهائي أولمبياد باريس 2024 كرة السلة؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة أمريكا وفرنسا لكرة السلة، عبر قناة 2 beIN xtra وذلك بتعليق بتعليق محمد سليم، علما بأنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر الانترنت من خلال منصة شوف أو موقع بي إن سبورتس.

بينما يمكنكم أيضا مشاهدة أولمبياد 2024 لكرة السلة عبر قنوات الكأس المشفرة، وكذلك عبر التلفزيون الجزائري القناة الأولى، القناة السادسة، والرياضية المغربية.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
سلة أمريكا ضد فرنسا السبت 10 أغسطس 2024 10:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر  2 beIN xtra محمد سليم

طالع أيضا القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس 2024 ومشاهدة البث المباشر

بث مباشر كرة السلة أولمبياد 2024 مباراة أمريكا وفرنسا

ويوفر موقع كورة وفن خلال هذه الصفحة، بث مباشر كرة السلة أولمبياد 2024 مباراة فرنسا وأمريكا، حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة سلة فرنسا وامريكا اليوم، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الإعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

الجدير بالذكر أن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لكرة السلة صعد إلى نهائي أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد الفوز على صربيا، بينما تأهل منتخب فرنسا بعد الانتصار على ألمانيا.

ويمكنكم الضغط هنا من أجل الدخول إلى جدول ‎كرة السلة في الألعاب الأولمبية الصيفية ونتائجه جدول مواعيد مباريات كرة السلة ربع نهائي أولمبياد 2024

أقرأ أيضا مشاهدة البث المباشر كرة سلة أمريكا والبرازيل أولمبياد 2024

نتيجة مباراة كرة سلة أمريكا وفرنسا

وانتهت مباراة منتخب أمريكا لكرة السلة ضد فرنسا، بفوز الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 98 -87، ليتوج بالميدالية الذهبية بينما توج فرنسا بالميدالية الفضية.

الجدير بالذكر أن هذه المرة المرة الخامسة على التوالي، التي يفوز بها منتخب أمريكا باللقب والـ17 في تاريخه، وذلك بفضل الثلاثيات المتتالية من ستيف كيري، والتي وصلت إلى 4.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى