الرئيسيةأخبار الرياضة

مشاهدة البث المباشر كرة سلة فرنسا وألمانيا أولمبياد 2024

أين يمكنني مشاهدة ‎أولمبياد 2024؟ يطرح العديد من محبي الرياضة في الوطن العربي هذا السؤال خلال الساعات الأخيرة، لكن هناك فئة كبيرة، تتساءل عن طرق مشاهدة البث المباشر كرة سلة فرنسا وألمانيا أولمبياد باريس 2024 دور نصف النهائي.

لذلك يستعرض موقع كورة وفن خلال هذه السطور، بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا وألمانيا في كرة السلة اليوم، في مباراة يترقبها الكثير إذ يبحث كلا المنتخبين عن التأهل إلى النهائي.

متى موعد مباراة كرة سلة فرنسا وألمانيا؟

ويحين موعد مباراة كرة سلة فرنسا ضد ألمانيا، اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024، في تمام السادسة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في السابعة ونصف مساءً.

وسيلتقي الفائز من مباراة منتخب فرنسا لكرة السلة ضد منتخب ألمانيا لكرة السلة، مع المنتصر من مباراة سلة أمريكا وصربيا التي ستقام أيضا في العاشرة مساء اليوم في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

طالع أيضا مشاهدة البث المباشر كرة سلة أمريكا والبرازيل أولمبياد 2024

أين يمكنني مشاهدة مباراة فرنسا وألمانيا لكرة السلة؟

ويطرح العديد من الجمهور تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة مباراة كرة سلة فرنسا وألمانيا؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباريات كرة السلة نصف نهائي أولمبياد باريس 2024؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة فرنسا وألمانيا لكرة السلة، عبر قناة 5 beIN SPORTS وذلك بتعليق بتعليق أسامه الكوهجي، بينما مباراة سلة أمريكا وصربيا ستكون منقولة عبر قناة 6 beIN SPORTS بتعليق محمد سليم.

كما يمكنكم أيضا متابعة منافسات أولمبياد 2024 عبر قنوات الكأس المشفرة، وكذلك عبر التلفزيون الجزائري القناة الأولى، القناة السادسة، والرياضية المغربية.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
سلة فرنسا ضد المانيا الخميس 8 أغسطس 2024 6:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر 5 beIN SPORTS أسامه الكوهجي

أقرأ أيضا القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس 2024 ومشاهدة البث المباشر

بث مباشر كرة السلة أولمبياد 2024 مباراة فرنسا وألمانيا

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذه الصفحة، بث مباشر كرة السلة أولمبياد 2024 مباراة المانيا وفرنسا، حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة سلة المانيا وفرنسا اليوم، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الإعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

الجدير بالذكر أن هذه أول مرة يتأهل فيها منتخب ألمانيا لكرة السلة، إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 في سابع مشاركة أولمبية لها، وذلك بعد فوز على منتخب اليونان بنتيجة 76-63.

ويمكنكم الضغط هنا من أجل الدخول إلى جدول ‎كرة السلة في الألعاب الأولمبية الصيفية ونتائجه جدول مواعيد مباريات كرة السلة ربع نهائي أولمبياد 2024

نتيجة مباراة سلة فرنسا وألمانيا

وانتهت مباراة كرة سلة منتخب فرنسا ضد منتخب ألمانيا، بفوز الديوك بنتيجة 73-69 ليتأهل المنتخب الفرنسي إلى نهائي أولمبياد باريس منتظرا الفائز من مباراة أمريكا وصربيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى