الرئيسيةأخبار الرياضة

مشاهدة البث المباشر كرة يد اسبانيا وسلوفينيا أولمبياد 2024

ارتفع معدل البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، على مشاهدة البث المباشر كرة يد اسبانيا وسلوفينيا أولمبياد 2024 اليوم الأحد ضمن منافسات رجال دورات خروج المغلوب في كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية.

ويوفر موقع كورة وفن خلال هذا المقال، القنوات الناقلة وطرق مشاهدة مباراة منتخب سلوفينيا لكرة اليد ضد منتخب إسبانيا لكرة اليد في دورة الألعاب الصيفية 2024، بالإضافة إلى جدول كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية.

متى موعد مباراة كرة يد اسبانيا سلوفينيا؟

ويحين موعد مباراة كرة يد إسبانيا ضد سلوفينيا، اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024، في تمام العاشرة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في الحادية عشر صباحًا بتوقيت دبي وعمان.

وتقام مباراة كرة يد رجال إسبانيا وسلوفينيا، على الميدالية البرونزية، وذلك بعد أن خسر منتخب إسبانيا ضد ألمانيا في دور نصف النهائي، بينما خسر منتخب سلوفينيا ضد الدنمارك.

بينما ستقام مباراة ألمانيا والدنمارك، في الثانية ونصف مساء اليوم، في نهائي أولمبياد باريس 2024 لكرة اليد رجال.

طالع أيضا مشاهدة البث المباشر كرة يد المانيا واسبانيا أولمبياد 2024

أين يمكنني مشاهدة مباراة إسبانيا وسلوفينيا لكرة اليد؟

ويطرح العديد من الجمهور العاشق لهذه اللعبة تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة مباراة كرة يد إسبانيا وسلوفينيا؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباريات كرة يد أولمبياد باريس 2024؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة سلوفينيا وإسبانيا لكرة اليد عبر قناة beIN SPORTS المفتوحة وذلك بتعليق بتعليق بلال العلويني، علما بأنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر الانترنت من خلال منصة شوف أو موقع بي إن سبورتس.

بينما يمكنكم أيضا مشاهدة أولمبياد 2024 عبر قنوات الكأس المشفرة، وكذلك عبر التلفزيون الجزائري القناة الأولى، القناة السادسة، والرياضية المغربية.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
كرة يد رجال الدنمارك ضد سلوفينيا الأحد 11 أغسطس 2024 10:00 صباحًا بتوقيت السعودية ومصر  beIN SPORTS المفتوحة بلال العلويني

طالع أيضا القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس 2024 ومشاهدة البث المباشر

بث مباشر كرة اليد أولمبياد 2024 مباراة سلوفينيا وإسبانيا

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، بث مباراة كرة يد أولمبياد 2024 مباراة اسبانيا وسلوفينيا، حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة يد سلوفينيا وإسبانيا اليوم، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الإعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة كرة يد سلوفينيا وإسبانيا سيتوج بالميدالية البرونزية، بينما الخاسر سيودع أولمبياد 2024 بدون أي ميدالية في المركز الرابع.

طالع أيضا مشاهدة البث المباشر كرة يد مصر واسبانيا أولمبياد 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى