الرئيسيةأخبار الرياضة

مشاهدة البث المباشر كرة يد المانيا واسبانيا أولمبياد 2024

يفتش العديد من جمهور وعاشقي كرة اليد في الوطن العربي على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الفائتة، عن مشاهدة البث المباشر كرة يد المانيا واسبانيا نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

لذلك يقدم موقع كورة وفن خلال هذا المقال، القنوات الناقلة وطرق مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا لكرة اليد ضد منتخب إسبانيا لكرة اليد في دورة الألعاب الصيفية 2024، بالإضافة إلى جدول كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية.

متى موعد مباراة كرة يد المانيا واسبانيا؟

وجاء  موعد مباراة كرة يد ألمانيا ضد إسبانيا، اليوم الجمعة الموافق 9 أغسطس 2024، في تمام الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في السادسة ونصف مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ويأتي مركز منتخب ألمانيا في ترتيبات كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية في صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، ثم فاز على منتخب فرنسا بنتيجة 35 – 34 في دور ربع نهائي أولمبياد 2024.

فيما جاء مركز منتخب إسبانيا في ترتيبات كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية في المركز الثالث من المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ثم فاز على منتخب مصر بنتيجة 29-28 في دور ربع نهائي أولمبياد 2024.

طالع أيضا ميداليات أولمبياد 2024.. أمريكا في الصدارة والعرب حضور ضعيف

أين يمكنني مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا لكرة اليد؟

ويطرح العديد من الجمهور العاشق لهذه اللعبة تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة مباراة كرة يد ألمانيا وإسبانيا؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباريات كرة يد دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا لكرة اليد عبر قناة 3 beIN SPORTS وذلك بتعليق بتعليق حميد لبراوي، علما بأنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر الانترنت من خلال منصة شوف أو موقع بي إن سبورتس.

بينما يمكنكم أيضا مشاهدة أولمبياد 2024 عبر قنوات الكأس المشفرة، وكذلك عبر التلفزيون الجزائري القناة الأولى، القناة السادسة، والرياضية المغربية.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
كرة يد رجال ألمانيا ضد إسبانيا الجمعة 9 أغسطس 2024 5:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر 3 beIN SPORTS حميد لبراوي

طالع أيضا القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس 2024 ومشاهدة البث المباشر

بث مباشر كرة اليد أولمبياد 2024 مباراة ألمانيا وإسبانيا

ويوفر موقع كورة وفن خلال هذا المقال، بث مباراة كرة يد أولمبياد 2024 مباراة ألمانيا وإسبانيا، حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة يد اسبانيا والمانيا اليوم، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الإعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة كرة يد إسبانيا وألمانيا سيلتقي مع المنتصر من مباراة الدنمارك وسلوفينيا في نهائي أولمبياد باريس 2024، أما الخاسران سينافسان على الميدالية البرونزية.

اقرأ أيضا مشاهدة البث المباشر كرة يد مصر واسبانيا أولمبياد 2024

جدول كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية

وجاء جدول دورات خروج المغلوب في كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 على النحو التالي، علما بأن مباريات دور نصف النهائي ستقام يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس 2024 أما دور النهائي والبرونزية يوم الأحد الموافق 11 أغسطس.

المباراة الموعد القناة الناقلة النتيجة
كرة يد ألمانيا وإسبانيا 5:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة beIN SPORTS
كرة يد الدنمارك وسلوفينيا 10:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة beIN SPORTS
برونزية كرة يد أولمبياد 2024 10:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة beIN SPORTS
نهائي كرة يد أولمبياد 2024 2:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة beIN SPORTS

نتيجة مباراة كرة يد ألمانيا وإسبانيا

وانتهت مباراة كرة يد ألمانيا ضد إسبانيا، بفوز المنتخب الألماني بنتيجة 25-24 ليصعد إلى نهائي أولمبياد باريس 2024، أما منتخب إسبانيا سيلعب على الميدالية البرونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى