الرئيسيةخدمات ومنوعات

مشاهدة البث المباشر كرة يد النرويج وفرنسا نهائي أولمبياد 2024

يستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، مشاهدة البث المباشر كرة يد النرويج وفرنسا نهائي أولمبياد 2024 اليوم السبت، الأمر الذي يبحث عنه الجماهير خلال الساعات الأخيرة.

وتتساءل الجماهير العاشقة لكرة اليد عن القنوات الناقلة وطرق مشاهدة مباراة منتخب النرويج لكرة اليد سيد ضد منتخب فرنسا لكرة اليد سيدات في دورة الألعاب الصيفية 2024، بالإضافة إلى جدول كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية.

موعد مباراة كرة يد سيدات النرويج وفرنسا

ويحين موعد مباراة كرة يد سيدات النرويج ضد فرنسا، اليوم السبت الموافق 10 أغسطس 2024، في تمام الرابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في الخامسة مساءا بتوقيت دبي وعمان.

وصعد منتخب النرويج لكرة اليد سيدات إلى نهائي أولمبياد باريس 2024 وذلك بعد الفوز على الدنمارك بنتيجة 25 -21 في دور نصف النهائي.

على الجانب الأخر، تأهل منتخب فرنسا لكرة اليد سيدات إلى نهائي أولمبياد باريس 2024 وذلك بعد الفوز على السويد بنتيجة 31 -28 في دور نصف النهائي.

أقرأ أيضا مشاهدة البث المباشر كرة يد سلوفينيا والدنمارك نهائي أولمبياد 2024

أين يمكنني مشاهدة مباراة النرويج وفرنسا لكرة اليد؟

ويطرح العديد من الجمهور المحب لهذه اللعبة تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة مباراة كرة يد سيدات النرويج وفرنسا؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباريات كرة يد سيدات نهائي أولمبياد باريس 2024؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة النرويج وفرنسا لكرة اليد سيدات عبر قناة 4 beIN SPORTS وذلك بتعليق بتعليق بلال العلويني، علما بأنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر الانترنت من خلال منصة شوف أو موقع بي إن سبورتس.

بينما يمكنكم أيضا مشاهدة أولمبياد 2024 عبر قنوات الكأس المشفرة، وكذلك عبر التلفزيون الجزائري القناة الأولى، القناة السادسة، والرياضية المغربية.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
كرة يد سيدات النرويج ضد فرنسا السبت 10 أغسطس 2024 4:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر 4 beIN SPORTS بلال العلويني

أقرأ أيضا القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس 2024 ومشاهدة البث المباشر

بث مباشر كرة اليد أولمبياد 2024 مباراة النرويج وفرنسا

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، بث مباراة كرة يد سيدات نهائي أولمبياد 2024 مباراة النرويج وفرنسا، حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة سيدات النرويج وفرنسا كرة يد اليوم، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الإعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

الجدير بالذكر أن منتخب الدنمارك لكرة اليد سيدات توج بالميدالية البرونزية اليوم وذلك بعد الفوز على منتخب السويد بنتيجة 30 – 25.

طالع أيضا مشاهدة البث المباشر كرة يد المانيا واسبانيا أولمبياد 2024

نتيجة مباراة كرة يد سيدات النرويج وفرنسا

وانتهت مباراة كرة يد سيدات النرويج وفرنسا، بفوز المنتخب النرويجي بنتيجة 29 – 21  ليتوج بالميدالية الذهبية، بينما توج منتخب فرنسا بالميدالية الفضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى