الرئيسيةأخبار الرياضة

مشاهدة البث المباشر مباراة الوصل والوحدة كأس رئيس الدولة

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الوصل – نادى الوحده؟ هو التساؤل الأكثر بحثا على جوجل في الساعات الماضية، وذلك من أجل معرفة مشاهدة البث المباشر مباراة الوصل والوحدة في كأس رئيس الدولي الإماراتي.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذه الصفحة القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة الوصل ضد الوحدة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رئيس الدولة موسم 2024 -2025.

ويتساءل الجمهور عن طريقة مشاهدة مباراة الوصل أمام الوحدة في كأس رئيس الدولة الإماراتي والتي يسردها موقع كورة وفن بالتفصيل خلال السطور القليلة التالية تلبية لحاجة الجمهور.

ما هو موعد مباراة الوصل والوحده في كأس رئيس الدولى؟

وجاء توقيت مباراة الوصل ضد الوحده، في كأس رئيس الدولة، اليوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دبي، أي 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ويعتبر الأرجنتيني فاكاوندو تيلو هو حكم مباراة الوصل والوحدة، ويعاونه ايزيكويل برايلوفسكي، كحكم مساعد أول، وبابلو جوانزاليس كحكم مساعد ثان، وهيكتور باليتا (حكم فيديو)، ومعهم عبد الله الهرمودي (حكم رابع)، ومحمد الهرمودي (حكم فيديو مساعد).

أقرأ أيضا القنوات الناقلة وموعد مباراة الوصل والوحدة في كأس رئيس الدولة

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الوصل – نادى الوحده؟

وتطرح الجماهير العربية عامة وخاصة من الإمارات العربية المتحدة، تساؤلا هاما، وهو أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الوصل – نادى الوحده؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة العين والوحده.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الوصل والوحده على الإنترنت عبر من خلال تطبيق مرايا أو قناة أبو ظبي HD 1 بتعليق عامر عبدالله، بالإضافة إلى قناة دبي HD 1 بتعليق عبدالله السعدي وقناة الشارقة بتعليق موسى عيد.

أقرأ أيضا القنوات المفتوحة الناقلة ومعلق مباراة الوصل والأهلي في آسيا

مشاهدة البث المباشر مباراة الوصل والوحده

ويترقب الكثير من المحبين والجمهور مشاهدة البث المباشر ‎نادى الوصل – نادى الوحده في المباراة التي ستقام على ستاد زعبيل، ضمن منافسات كأس رئيس الدولة.

ويمكنكم البقاء في هذه الصفحة وسيتم إضافة رابط بث مباشر مباراة الوصل ضد الوحده بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك قبل انطلاقها بدقائق معدودة.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال مشاهدة ‎البث المباشر مباراة الوصل والوحدة حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

طالع أيضا أهداف ونتيجة مباراة حتا والعين في كأس رئيس الدولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى