الرئيسيةخدمات ومنوعات

مشاهدة بث مباشر حفلة ليلة وردة في جدة اليوم الخميس

يتساءل الجمهور في الوطن العربي عن طرق مشاهدة بث مباشر حفلة ليلة وردة في جدة اليوم الخميس والمقرر إقامتها الليلة على مسرح عبادي الجوهر أرينا بحضورا جماهيريا ضخما محب للطرب الأصيل.

وحفلة ليله وردة تأتي بالتزامن مع ذكرى ميلادها 85، وتخليدا لمشوارها الطويل الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا وبمجرد الإعلان عن الحفلة نجحت في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم في السطور التالية طرق مشاهدة بث مباشر حفلة ليله ورده جده والمقرر إقامتها الليلة بحضور جماهيري ضخم.

مشاهدة حفل ليلة وردة لايف

ينتظر الجمهور بشغف حفل ليلة وردة جدة ضمن فعاليات جدة 2024، والمقرر إقامته على مسرح عبادي الجوهر أرينا بحضورا جماهيريا ضخما بقيادة المايسترو وليد الفايد بصحبة الفرقة الموسيقية في سهرة طربية استثنائية لن تتكرر تخليدا لذكرى ميلاد وردة 85.

وجاء موعد حفلة ليلة وردة في جدة يوم الخميس الموافق 4 يوليو 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ويتمكن الجمهور من مشاهدة حفل ليلة وردة لايف عبر منصة شاهد الرقمية التي ستنقله بجودة عالية ولكن بإشتراك شهري كما سينقل الحفل العديد من المواقع والقنوات عبر يوتيوب.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة تامر حسني في الرياض

مشاهدة حفلة ليلة وردة جدة اليوم

وحرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على الترويج لحفله ليله وردة والمقامة الليلة بقيادة المايسترو وليد الفايد على مسرح عبادي الجوهر أرينا من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مرفقا بتعليق: “جدة ليلة مميزة لعشاق الطرب الاصيل”.

كما يتمكن الجمهور من مشاهدة حفلة ليلة وردة جدة اليوم من خلال قناة إم بي سي مصر mbc masr وذلك بجودة عالية يوم الخميس في تمام التاسعة مساء كما يتمكن الجمهور من مشاهدة الحفلة عبر موقع التدوينات المصغرة اكس حاليا تويتر سابقا.

اقرأ أيضا ما هي القنوات الناقلة حفل ليلة وردة جدة؟

بث مباشر ليلة وردة شاهد

ويشارك في حفلة ليلة وردة كبار نجمات الوطن العربي وهن الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة المصرية ونجمة الأوبرا ريهام عبدالحكيم والفنانة اللبنانية نانسي عجرم وعبير نعمة في حفل ضخم استثنائي لإحياء مشوار وردة عبر سنوات طويلة وسيتم غناء أجمل أغاني وردة منها نار الغيرة ولولا الملامة والعيون السود ويمكن مشاهدة بث مباشر ليلة وردة شاهد بجودة عالية HD.

بينما لـ مشاهدة حفلة ليلة ورده جدة بث مباشر بجودة عالية اضغط هنا

اقرأ أيضا بث مباشر مشاهدة حفلة نانسي عجرم اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى