سيما وتليفزيونالرئيسية

مشاهدة بث مباشر حفل عبدالمجيد عبدالله أبها

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على معرفة طرق مشاهدة بث مباشر حفل عبدالمجيد عبدالله أبها والمقرر إقامتها الليلة في حفل مميز وفريد من نوعه.

وتعتبر حفله عبدالمجيد عبدالله ابها ضمن سلسلة جولة المملكة وضمن موسم حفلات الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله في الصيف والتي سيحقق من خلالهم نجاحا كبيرا منقطع النظيرا.

وتستعرض في السطور التالية في موقع كورة وفن طرق مشاهدة بث مباشر حفله عبدالمجيد عبدالله ابها بجودة عالية HD وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

بث مباشر حفله عبدالمجيد عبدالله أبها

يستعد الجمهور المحب للطرب الأصيل لاستقبال حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله في أبها في ليلة مميزة بصحبة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو وليد فايد ويمكن مشاهدة بث مباشر حفله عبدالمجيد عبدالله أبها بجودة عالية HD عبر صفحات السوشيال ميديا بمواقع التواصل الاجتماعي لمحبي عبدالمجيد عبدالله.

وتعتبر حفله عبدالمجيد عبدالله أبها ضمن فعاليات جولة المملكة والتي تهدف إلى تقديم العديد من الفعاليات والعروض الثقافية والفنية المهمة في المملكة العربية السعودية.

وجاء موعد حفل عبدالمجيد عبدالله أبها يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 1

حفله عبدالمجيد عبدالله لايف

كما يتمكن الجمهور في الوطن العربي الذي لم يحالفه الحظ لمشاهدة حفله عبدالمجيد عبدالله على المسرح من مشاهدتها لايف عبر العديد من القنوات عبر موقع يوتيوب بالإضافة إلى موقع التدوينات المصغرة اكس حيث سيعانق صوت عبدالمجيد عبدالله السماء في ليلة طربية مميزة.

وتعتبر اغاني عبدالمجيد عبدالله جزء من ذاكرة الطرب العربي حيث نفذت التذاكر بمجرد طرحها مما يدل على الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها وسيقدم خلال الحفل في أبها أجمل العروض الفنية ويعتبر حفله إضافة للحركة الفنية والثقافية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا متى موعد عرض فيلم بنات ألفة نتفليكس؟

كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر حفل عبدالمجيد عبدالله أبها؟

وتعددت الطرق التي يمكن من خلالها مشاهدة بث مباشر حفل عبدالمجيد عبدالله أبها من خلال قناة روتانا خليجية وكذلك قناة روتانا موسيقى وأيضا قناة روتانا كلاسيك وقناة LBC، بالإضافة إلى روتانا إف إم بالإضافة إلى الحساب الرسمي لموقع موسم الرياض عبر موقع التدوينات المصغرة اكس.

وتعيش المملكة العربية السعودية حالة من الزخم الفني مما يجعل حفل عبدالمجيد عبدالله أبها يحقق نجاحا كبيرا بسبب انتظار الجمهور له بشغف حيث يعتبر عبدالمجيد عبدالله في ذاكرة المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة مسلسل البيت الملعون الحلقة الأخيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى