سيما وتليفزيونالرئيسية

مشاهدة برنامج قسمة ونصيب الحلقة 18 يوتيوب

يتساءل الجمهور في الوطن العربي على مشاهدة برنامج قسمة ونصيب الحلقة 18 والذي تقدمه الفنانة ريتا حرب في موسمه الثاني ويحقق نسبة مشاهدة عالية عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج.

وتقوم فكرة برنامج قسمه ونصيب على اختيار الشريك وذلك من خلال تواجد مجموعة من الفتيات والشباب في جزيرة منعزلة مع بعضهم ليتعرفوا ويجدوا الحب الحقيقي.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية مشاهدة برنامج قسمة ونصيب الحلقة ١٨ بجودة عالية HD.

قسمة ونصيب الحلقة 18 برستيج

استطاع برنامج قسمة ونصيب أن يحقق نسب مشاهدة عالية منذ عرض الحلقة الأولى في الموسم الثاني وتقدمه الفنانة اللبنانية ريتا حرب ويضم مجموعة من الشباب والفتيات من الوطن العربي ويمكن مشاهدة برنامج قسمة ونصيب الحلقة 18 برستيج بجودة عالية HD.

ويعتبر برنامج قسمة ونصيب من أهم برامج تلفزيون الواقع التي تقوم على فكرة اختيار الشريك وإيجاد الحب الحقيقي من خلال تواجد مجموعة من الفتيات والشباب في جزيرة منعزلة في تركيا ليتعارفوا على بعضهم البعض وسيفوز كابل في النهاية بجائزة قدرها 30 ألف دولار أمريكي لتساعدهما على بدء حياتهما.

وواجه برنامج قسمه ونصيب العديد من الانتقادات بسبب طبيعة البرنامج التي تقوم على تواجد شباب وفتيات بمفردهم في جزيرة منعزلة كما يتضمن البرنامج العديد من الألعاب الجريئة ووصف البعض البرنامج بأنه يبث أفكار سامة في عقول الشباب.

اقرأ أيضا هل توجد علاقة بين علي العراقي ووجدان المغربية قسمة ونصيب؟

أين يعرض برنامج قسمة ونصيب؟

ويعرض برنامج قسمة ونصيب من يوم الاثنين للجمعة وذلك عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج والتي تحمل نفس الاسم ويحقق نسبة مشاهدة عالية حيث يتابعه شريحة كبيرة من الجمهور ويضم البرنامج مشتركين من أنحاء الوطن العربي.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم لكم في السطور التالية مشاهدة برنامج قسمة ونصيب الحلقة 18 بجودة عالية HD وحقق البرنامج نجاحا كبيرا في موسمه الأول منا دفع صناعه لانتاج جزء ثاني.

اقرأ أيضا من هم مشتركي برنامج قسمة ونصيب الموسم الثاني؟

برنامج قسمة ونصيب الحلقة 18 قصة عشق

واستطاعت الشابة المغربية وجدان أن تلفت أنظار الجمهور إليها بسبب جمالها الفائق وهي تبلغ من العمر 24 عاما وأثارت غيرة الفتيات المشاركات في البرنامج كما أنها انتشرت حولها أخبار وجود علاقة بينها وبين شاب عراقي يدعى علي يبلغ من العمر 26 عاما ويتاح للجمهور مشاهدة برنامج قسمة ونصيب الحلقة 18 قصة عشق بجودة عالية HD.

ولمشاهدة برنامج قسمة ونصيب الحلقة 18 بجودة عالية HD وبدون تحميل اضغط هنا

اقرأ أيضا من هي وجدان مشتركة برنامج قسمة ونصيب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى